كوليبالي ردًا على المٌطالبة برحيله: كن نفسك ودع الباقي على الله

السبت، 25 مارس 2017 08:31 م
كوليبالي ردًا على المٌطالبة برحيله: كن نفسك ودع الباقي على الله كوليبالي

كتب رمضان حسن

رد سليماني كوليبالي صانع ألعاب الأهلي على المطالبين برحيله عن القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري والمشككين فى قدارته الفنية مع الفريق.

وكتب كوليبالي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً: "لا تدع الناس السلبية تأخد سعادتك، كن نفسك وكن دائمًا سعيدًا، ودع الباقي على الله".

كان البعض قد طالب بالاستغناء عن اللاعب الإيفواري الذي لم يقدم أوراق اعتماده مع القلعة الحمراء حتى الآن حيث لم يشارك سوى لدقيقة واحدة فى مباراة الداخلية بكأس مصر.

 

كوليبالى



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة