خالد صلاح

بالصور.. قصة أسطورة الدجل بأبوكبير يستغل أكفان الموتى فى السحر

الجمعة، 24 مارس 2017 05:39 م
بالصور.. قصة أسطورة الدجل بأبوكبير يستغل أكفان الموتى فى السحر دجال الشرقية
الشرقية-فتحية الديب
إضافة تعليق
جمع أموال كبيرة من النصب على السيدات وخاصة الراغبات فى الزواج، والمطلقات.. العديد من السيدات تقصد"عزبة صديقى" بأبوكبير كل يوم جمعة، لمقابلته لحل مشكلتهن، بعد أن ذاع صيته فى المنطقة بقدرته على جلب الحبيب ورد المطلقات، وتزويج البنات اللاتى تجاوز عمرهن الأربعين عاما، إلى أن تمكنت مأمورية مكبرة من مباحث آداب الشرقية، من ضبطه وفضح أمره لاستغلاله جهل البسطاء فى النصب عليهم، باستخدام أكفان الموتى.
 
تلقى ضباط مكتب مكافحة جرائم الآداب عدة شكاوى، من أهالى أبو كبير ضد أحد الأشخاص بعزبة صديق دائرة مركز أبوكبير، لنصبه عليهم و قيامه بأعمال السحر و الدجل، و الشعوذة و الأعمال السفلية،و قد ذاع سيطه فى المنطقه لجبروته و قيامه بإيذاء المواطنين، فقرر اللواء رضا طبلية ، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية ، تكليف اللواء هشام خطاب مدير إدارة البحث الجنائى،ببحث الشكاوى، وأخطر  مكتب مباحث الآداب برئاسة العقيد عاطف ذكى رئيس مباحث الآداب، وبرفقته  الرائد حسام الشحات وكيل المباحث لضبط أسطورة الدجل و الشعوذه بمركز أبوكبير.
 
وبعد إجراء التحريات السرية حول تلك الشكاوى، أكدت صحة الواقعة و تم عرضها على  اللواء هشام خطاب مدير إدارة البحث الجنائى، الذى أمر بتقنين الإجراءات و سرعة ضبط المتحرى عنه.
 
وداهمت قوة من مباحث الأداب منزل المتهم وضبطه ويدعى"خيرى ع ع "  39 عاما، نجار، ومقيم بعزبة صديق دائرة مركز أبو كبير، وبتفتيش المنزل  عثر على  أكفان موتى، وكذنلك مجموعة كبيرة من الكتب و الكشاكيل بها خزعبلات و الخاصة بأعمال السحر و الدجل و الشعوذة، و كذلك مجموعة من الأقلام و العطور و السوائل المجهولة ،ومجموعة من الملابس الداخلية لرجال و نساء و كذلك عدد كبير لصور أشخاص غير معلومين ومبلغ مالى و قدره ٩٥٠ جنبها و هاتف محمول.
 
وأمام ضباط مباحث الآداب، انهار المتهم، واعترف بالنصب على المواطنين والتحصل على مبالغ مالية، مستغلا السيدات وخاصة الأميين منهن، وغير المتزوجات، مقابل إيهامهن بأنه له قدرات خارقة على تزويج البنات، وجلب الحبيب، خلال ساعات و فك الأعمال، وقيامه بالأعمال السفلية، والعديد من أعمال السحر والشعوذة، والمبلغ المالى المضبوط من حصيله النصب على المواطنين و الهاتف المحمول لسهولة تواصله مع عملائه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٩٧١٨ جنح مركز  شرطة أبوكبير لسنة 2017.
 
وبعرض الدجال على نيابة أبوكبير، قررت برئاسة محمد علاء الدين مدير النيابة، وبإشراف المستشار  وليد جمال المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات، مع إحالته محبوسا إلى محكمة الجنح، للمحاكمة العاجلة، الأسبوع المقبل.
 
35839-دجال-الشرقية-المتهم-باستخدام-ملابس-الموتى
المتهم بأعمال الدجل

49545-المتهم-باعمال-الدجل

دجال الشرقية
 

إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف عمارة

خيرى عفاريت عارفه

اسمه خيرى عفاريت احتراما لناشر لن أقول اسم ابيه كاتبين اسمه برموز ليه خايفين عليه ولامنه ده عيل نجار والمهنه انقردد ليس لهم عمل صاحب عيل من قرية هربيط إحدى القرى بجوار ابو كبير الشرقية وهم نسيبي ابو كبير الشرقية الثاني اسمه سيد عفاريت ولهم أعمال أخرى مثل تجارة المخدرات والنصب على فلاحين الريف من العوامل والأرامل والمطلقات وأنواع أخرى وطبليه عمل معاهم الصح يسلم كفايه كده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة