خالد صلاح

"أبل" تحصل على براءة اختراع جديدة لجهاز جديد من نوعه

الجمعة، 24 مارس 2017 03:00 م
"أبل" تحصل على براءة اختراع جديدة لجهاز جديد من نوعه أبل
كتبت إسراء حسنى
إضافة تعليق

كشف موقع "أبلينزيدر" الأمريكى اليوم عن براءة اختراع جديدة حصلت عليها شركة أبل، تشير إلى أنها تعمل على فكرة جديدة عبارة عن منصة لاحتضان الأجهزة الإلكترونية المختلفة الخاصة بالشركة مثل الهواتف الذكية وأجهزة الآيباد وغيرها، وكما هو الحال مع جميع براءات الاختراع، فالوصف واسع وغامض، وباختصار، تصف براءة الاختراع أن الشركة تريد إنتاج ملحق جديد يمكن دمج أجهزة أبل المختلفة بداخله.

براءة اختراع ابل
براءة اختراع ابل

 

فبراءة الاختراع الجديدة هى طريقة لدمج جهاز "ماك" وآيباد وهاتف آيفون معا، إذ يمكن وضعهم داخل الجهاز الملحق الجديد وتشغيلهم معا بشكل ذكى من خلال تحويل شاشة الآيفون إلى فأرة لمسية للتحكم بجهاز آخر، وليس هذا فقط فالجهاز الملحق الجديد يوفر بعض الإمكانيات الإضافية التى يمكن دمجها لتعمل مع أى جهاز تابع لأبل.

patent
الجهاز الجديد

 

وتأتى براءة الاختراع الجديدة الخاصة بشركة مع اثنين من الرسوم التوضيحية المختلفة التى تشرح الشكل المبدأى للجهاز الجديد ومجموعة من مزاياه، وفقا لموقع "ماشابل" الأمريكى.

 

يذكر أن براءة اختراع أبل الجديدة كغيرها من البراءات، حيث من غير المتوقع رؤيتها على أرض الواقع خلال الفترة القريبة القادمة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة