دونالد ترامب يدافع عن اطلاقه مزاعم تعرضه للتنصت وتزوير الانتخابات

الخميس، 23 مارس 2017 10:12 م
دونالد ترامب يدافع عن اطلاقه مزاعم تعرضه للتنصت وتزوير الانتخابات الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
واشنطن (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب عن إطلاقه مزاعم بدون أدلة عن تعرضه للتنصت وعمليات تزوير فى الانتخابات، الأمر الذى أضر بمصداقيته، وفى مقابلة من مجلة "تايم" رد ترامب على أسئلة بشأن مجموعة من التصريحات المثيرة للجدل التى ادلى بها سواء بشأن السويد أو بريكست أو المستحقات التى يجب أن تدفعها الدول الأعضاء فى حلف شمال الأطلسى، موضحا أنه توقع أموراً تحققت لاحقاً.

وقال "لقد توقعت كثيرا من الأمور، وبعضها شاهدتموه لاحقا"وأضاف "بالنسبة للسويد، أدليت بتصريح، وجن جنون الجميع. فى اليوم التالى وقعت أعمال شغب واسعة وموت ومشاكل".وفاجأ ترامب السويديين الشهر الماضى عندما أشار إلى حادث إرهابى لم يقع فى البلد الذى قال أنه يدفع ثمناً باهظاَ لسياسته السخية مع طالبى اللجوء.وبعد يومين من تصريحه اندلعت أعمال شغب فى حى تسكنه مجموعة كبيرة من المهاجرين فى ستوكهولم ما دفع انصار ترامب إلى الإشارة إلى تصريحاته. وأضرمت النار فى بعض السيارات ورشقت الشرطة بالحجارة، ولكن لم ترد تقارير عن وقوع إصابات خطيرة أو وفيات.

وزعم ترامب أن تصريحاته بشأن حلف شمال الأطلسى والاستفتاء البريطانى للخروج من الاتحاد الاوروبى قد تحققت.وقال "حلف الاطلسى عفا عنه الزمن، لأنه لم يكن يغطى الارهاب. وقد أصلحوا ذلك. وقلت أن الحلفاء يجب أن يدفعوا. لم يكن أحد يعلم بأنهم لا يدفعون. ولكننى كنت اعلم. لقد تمكنت من معرفة ذلك بنفسي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة