جنش يوجه 3 اتهامات لألتراس أهلاوى فى محضر المطار

الخميس، 23 مارس 2017 11:43 ص
جنش يوجه 3 اتهامات لألتراس أهلاوى فى محضر المطار جنش حارس مرمى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادى الزمالك، 3 اتهامات لأعضاء ألتراس النادى الأهلى فى المحضر الذى تم تحريره ضدهم فى مطار القاهرة الدولى.

جنش تعرض للسباب من ألتراس الأهلى

وقام مجموعة من أفراد ألتراس الأهلى بتوجيه سباب تجاه جنش على متن الطائرة التى استقبلت البعثة البيضاء والجماهير الحمراء حيث شهدت رحلة عودة بعثة الزمالك من نيجيريا بعد خوض مباراة رينجرز بدورى الأبطال اشتباك عدد من جماهير ألتراس أهلاوى مع البعثة فى إثيوبيا، حيث التقى الطرفان فى الترانزيت أثناء عودة الزمالك من نيجيريا وعودة الألتراس من جنوب أفريقيا بعد متابعة مباراة الأهلى وبيدفيست بدورى أبطال أفريقيا.

جنش اتهم الألتراس بالسب والقذف والاعتداء

وحرر مسئولو الزمالك محضرا ضد أعضاء الألتراس فور وصول البعثة البيضاء لمطار القاهرة ووجه محمود جنش اتهامات خاصة لأعضاء الألتراس ووفقا لمصدر مطلع داخل النادى قام الحارس بتوجيه 3 اتهامات هى السب والقذف والاعتداء.

التحفظ على الألتراس بعد اتهامات جنش

كان عدد من أعضاء ألتراس أهلاوى، قد وصلوا إلى مطار القاهرة الدولى فجر اليوم قادمين من إثيوبيا على متن طائرة الخطوط الإثيوبية، وقامت سلطات المطار بالتحفظ عليهم بعد وصولهم وتسليمهم إلى المأمورية الأمنية التابعة لمديرية أمن القاهرة حيث تم ترحيل 14 من مشجعى الألتراس، بعد طلب السلطات المختصة لهم لاتخاذ الإجراءات القانونية لمناقشتهم حيال واقعة اعتدائهم على فريق نادى الزمالك بمطار أديس أبابا والتحقق من اتهامات جنش للجماهير الحمراء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود بترو

ههههههه

سب وقذف ماشي لكن معقوله الامور وصلت للاعتداء علي جنش كمان..!! رايحة بينا علي فين يا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة