تنظيم داعش يتبنى الهجوم الإرهابى على مجلس العموم البريطانى

الخميس، 23 مارس 2017 02:24 م
تنظيم داعش يتبنى الهجوم الإرهابى على مجلس العموم البريطانى حادث لندن الإرهابى
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن تنظيم داعش منذ قليل تبنيه الهجوم الإرهابى الذى وقع مساء أمس بمحيط  مجلس العموم البريطانى، والذى أسفر عن مقتل 5 بينهم منفذ الهجوم، واصابة 40 آخرين.

 

ووقع الهجوم بمحيط مجلس العموم البريطانى، بعدما تعرض ضابط شرطة لحادث طعن، أعقبه تبادل إطلاق نار من قبل الشرطة ومجهولين، ووقع حادث دهس لمواطنين على جسر ويستمنستر، والذى ترتب عليه حالة من الرعب والزعر فى المنطقة التى امتلئت بالدماء.

 

وأسفرت عملية دهس بسيارة فى محيط مجلس العموم عن مقتل 5 أشخاص، بينهم شرطى والمهاجم، وإصابة نحو 40 آخرين، ووصفت الشرطة البريطانية الهجوم بأنه إرهابى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار اعداء الانسانية

الخنزير التركي القردخان المرتزقة لهم هو وراء هذا الارهاب

لان كانو معشمين هذا الخنزير الملعون التركي المرتزقة ان يكون خليفة عثماني جديد علي اسياده العالم العربي و يكون عضو في الاتحاد الاوروبي علي ان يقوم بتسهيل دخول المرتزقة الارهابين بربر المغرب المشرادين في اوروبا الي العالم العربي بتمويل من العائلة القذرة القطرية و بعض الاغبياء في الحكومة السعودية ولكن ثورة المصرين الشرفاء الوطنين في 6/30 افشلت لهم كل المخططات الشيطانية و حلم هذا الشيطان المرتزقة تبخر و الاتحاد الاوروبي مش عايزينه تاني فا سوف يصدر لهم الارهابين اللي اويهم في تركيا و في كل الاتحاد الاوروبي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة