البرازيل تتفقد مقر الإقامة فى روسيا قبل ضمان التأهل للمونديال

الخميس، 23 مارس 2017 05:25 م
البرازيل تتفقد مقر الإقامة فى روسيا قبل ضمان التأهل للمونديال منتخ البرازيل
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطير إيدو جسبار منسق المنتخب البرازيلى وفابيو ماهسيردجيان مدرب اللياقة البدنية إلى روسيا، عقب انتهاء مباراتى أوروجواى وباراجواى، المحدد لهما فجر غدا الجمعة و29 مارس الجارى، بالتصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018، لتفقد الأماكن المقترحة لمقر الإقامة خلال نهائيات المونديال.

ذكرت صحيفة "جلوبو" البرازيلية، أن إدارة المنتخب البرازيلى ستبدأ فى تفقد الأماكن المحتملة لإقامة الفريق خلال منافسات نهائيات مونديال كأس العالم روسيا 2018، عقب انتهاء مباراتى أوروجواى وباراجواى.

وتعد تلك الزيارة الثالثة لمدرب اللياقة البدنية البرازيلى لروسيا، من أجل تفقد أماكن التدريبات، على الرغم من عدم تأهل منتخب السامبا لنهائيات المونديال بشكل رسمى حتى الآن، حيث إن القرعة ستقام فى ديسمبر المقبل.

وتقدم فيفا 67 موقع إقامة مختلف للمنتخبات المشاركة بنهائيات البطولة، تتكون من فندق وموقع التدريب، للاختيار من بينها، قبل انطلاق المنافسات بعدة أسابيع.

ويسعى تيتى للحصول على موقع للإقامة بالعاصمة موسكو، ويرجع ذلك لسببين، الأول لكونها منطقة مركزية ومن المؤكد أن جميع الفرق سوف تتنافس على الأقل فى مباراة بالعاصمة الروسية في المرحلة الأولى من نهائيات كأس العالم.

ويرجع السبب الثانى إلى الراحة داخل الفنادق وجودتها وبنية مراكز التدريب والمسافة وحركة المرور بين الموقعين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة