أكرم القصاص - علا الشافعي

إزاى تكسبى قلب رجل الحوت فى 5 خطوات فقط؟

الخميس، 23 مارس 2017 01:00 م
إزاى تكسبى قلب رجل الحوت فى 5 خطوات فقط؟
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل رجل مجموعة من المفاتيح التى تجعل الوصول إلى قلبه سريعًا، ويمكنك التعرف على هذه المفاتيح من خلال الأبراج الفلكية التى تحمل من الصفات الشخصية الكثير لتكون الدلائل التى تساعدك فى الوصول إلى ضالتك بسهولة، وإن تحدثنا عن رجل الحوت الذى يدخل ضمن أبراج "الطبيعة الخاصة" التى لايمكن التعامل معهم بسهولة، بل تحتاجين لفهمه وقت طويل حتى تستطيعين التأقلم مع تقلباته فبالرغم من إنه برج مائى يتصف بالهدوء والسكون، إلا أن أعماقه بها الكثير من التفاصيل التى تحتوى على مكنونات الشخصية.

وإن كنتِ تريدين الوصول إلى قلب رجل الحوت، فلابد أن تتعرفين على مجموعة من النصائح.

1- متسأليش:

أنتِ تتعاملين مع بئر للأسرار ولا يمكنه البوح بأى أى شىء، لكنه عندما يرغب فى الحكى يحكى أكثر مما تتوقعين، اتركى له مساحة الحديث مع نفسه ولا تباغتيه بأسئلة مستمرة حتى لا ينفر من فضولك.

2- مراعاة الحالة الصحية:

يخشى رجل الحوت المرض ودائمًا ما يأخذ التحصينات اللازمة حتى لا تنتقل له عدوى من أحد، بالإضافة إلى تأثر حالته الصحية بالضغوط النفسية، لذلك حاولى أن تراعى الحفاظ على سلامه النفسى والصحى بشكل دائم ولا تحمليه فوق طاقته.

3- الحرية الشخصية:

رجل الحوت ذو طبيعة شديدة الخصوصية، يتعامل مع الأحزان وكأنها مِلكًا له، لذلك فهو دائمًا ما يميل إلى العزلة والتفكير والتأمل بعيدًا عن الثرثرة والضوضاء، وعليكِ تقبل هذه الحالة وسرعان ما ستجديه عائدًا إليكِ بروحه المرحة وعقله الصافى.

4- امدحيه:

بالرغم من الوجه القوى لهذا الرجل والشخصية التى تظهر ثقتها الدائمة، إلا إنه لا يمتلك الثقة الكافية فى نفسه لذلك فهو يحب دائمًا من يمدحه و يثنى على حديثه وتفكيره ومظهره حتى تزيدين من ثقته فى نفسه.

5- تفهمى خجله:

هذا الرجل واحة خصبة من المشاعر يحب بجنون ويتقن فنون العشق، لكن خجله وإحساسه يمنعه من الإفصاح عن مشاعره بالشكل الصريح، لذلك حاولى أن تتفهين تلميحاته واقرئى ما بين السطور فى كلماته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

atefmoh631@gmail.com

ارحمونا

السادة اعضاء مجلس الامة.كما.يقولوم . اين وجودكم من ااعدم فى ظل ارتفاع الاسعار والاجور الغير مناسبة لمواجهة ذالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة