إخلاء سبيل 14 من ألتراس أهلاوى المتهمين بالاعتداء على لاعبى الزمالك

الخميس، 23 مارس 2017 09:37 م
إخلاء سبيل 14 من ألتراس أهلاوى المتهمين بالاعتداء على لاعبى الزمالك ألتراس أهلاوى

كتب كريم صبحى
أمرت نيابة النزهة برئاسة المستشار شريف معتز، بإخلاء سبيل 14 من ألتراس أهلاوى المتهمين بالاعتداء على لاعبى نادى الزمالك. 
 
يذكر أن الأمن ألقى القبض على 14 متهمًا بمطار القاهرة عقب عودتهم من أديس أبابا بعد اعتدائهم على لاعبى الزمالك، لتحديد المتهمين فى مطار أديس أبابا خلال عودة البعث البيضاء من نيجيريا بعد مواجهة رينجرز بدورى الأبطال.
 
جاء ذلك بناء على المحضر الذى حرره مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بقسم شرطة النزهة، واتهم فيه عددًا من جماهير الأهلى بالتعدى على اللاعبين، وفور عودة الجماهير تمكنت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة من القبض على 14 منهم وإحالتهم لنيابة النزهة.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة