أخبار بايرن ميونخ اليوم.. كومان يصدم جوارديولا.. وليفا يودع بودولسكى

الخميس، 23 مارس 2017 09:03 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. كومان يصدم جوارديولا.. وليفا يودع بودولسكى كومان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه كينجسلى كومان لاعب خط وسط فريق بايرن ميونخ الألمانى صدمة إلى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

كومان
كومان

كومان يصدم جوارديولا

أشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن كومان أعلن رغبته فى البقاء داخل صفوف البافارى بشكل دائم وهو ما يمثل صدمة قوية لبيب جوارديولا مدرب السيتى الذى يضع الجناح الفرنسى ضمن أهدافه الأساسية فى ميركاتو الصيف.

يستغل بيب جوارديولا مدرب مان سيتى إنتهاء إعارة "كومان" مع بايرن ميونخ نهاية الموسم الحالى لشرائه بشكل نهائى من يوفنتوس الإيطالى، ورصد مبلغ 50 مليون يورو لضمه فى يونيو المقبل لكن رغبات اللاعب تأتى بما لا يشتهى "الفيلسوف".

 

ليفا وبودولسكى
ليفا وبودولسكى

ليفاندوفيسكى يوجه رسالة إلى "بودولسكى" بعد إعتزاله الدولى

كما أشاد الدولى البولندى روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام" بزميله لوكاس بودولسكى الذى انهى مشواره الدولى أمس، الأربعاء ، بعدما قاد المانشافت للفوز بهدف على إنجلترا فى المباراة الودية التى جمعت الطرفين على ملعب سيجنال إيدونا بارك .

وجه المهاجم البولندى رسالة إلى بودولسكى على إنستجرام قال فيها "بودولسكى"، تذكر بأنك ممتاز كمثل هدفك اﻷخير" فى إشارة إلى الهدف الرائع الذى أحرزه فى شباك الأسود الثلاثة بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

شارك لوكاس بودولسكى مع منتخب ألمانيا فى 130 مباراة طوال مشواره الدولى وأحرز 49 هدفاً، ويعد اللاعب رقم 12  فى تاريخ منتخب ألمانيا الذى تقام له مباراة اعتزال من قبل الرابطة الألمانية لكرة القدم. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة