خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لو فرحك قرب.. تعرف على أماكن لقضاء شهر العسل فى طقس إبريل

الخميس، 23 مارس 2017 11:00 م
لو فرحك قرب.. تعرف على أماكن لقضاء شهر العسل فى طقس إبريل أماكن لقضاء شهر العسل
كتبت: مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهر أبريل من الشهور المميزة جدا في العديد من المناطق، إذا كنت ترغب في قضاء شهر العسل الخاص بك فقد جمعنا لك بعض الأماكن المثالية التى تناسب تماماً طقس شهر إبريل، وتصلح لقضاء شهر عسل هادئ.

دهب:

البلو هول دهب-مصر

البلو هول دهب مصر

منطقة البحر الأحمر تكون شديدة الروعة فى هذا الوقت من العام، الشمس الساطعة والرياح الجافة الخفيفة، البعد عن موسم الأجازات الصيفية المزدحم وروعة مناظر البحر الأحمر، تتميز أيضاً مدن دهب وشرم الشيخ ومنطقة الغردقة بحياة ليلية صاخبة ومبهجة ناهيك عن الفنادق المصرية عالية الجودة.

ثانيا منطقة البحر المتوسط:

صقلية إيطاليا

صقلية إيطاليا

تركيا، جزر البحر المتوسط مثل قبرص وسردينيا وصقلية بالإضافة لجزيرة سيرتونى الأسطورية باليونان، تعتبر جزيرة صقلية من الجواهر المدفونة حيث تستطيع الاستمتاع بالشمس الساطعة والشواطئ كما أنها تحتوى على العديد من المزارات السياحية والبراكين.

ثالثا منطقة المحيط الهندي الأفريقية:

زينزابار، تنزانيا

زينزابار، تنزانيا

سيشيل وزينزابار من أكثر المناطق جمالاً فى هذا الوقت من العام، زيارة زينزابار تبدأ بالوصول جواً إلى مدينة دار السلام عاصمة تنزانيا حيث تستطيع قضاء ثلاثة أيام تتابع خلالها هجرة الحيوانات فى سفح كاليمنجاروا قبل أن تأخذ مركباً يعبر بك المحيط لجزيرة زينزابار خلال ساعتين لتصل إلى مدينة الشواطئ البيضاء وخلفية الويندوزالشهيرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة