الثلاثاء، 27 يونيو 2017 02:16 م
خالد صلاح

الحكم بإعدام قاتل عشيقته بعد تهديدها بفضحه فى الوراق

الثلاثاء، 21 مارس 2017 06:00 ص
الحكم بإعدام قاتل عشيقته بعد تهديدها بفضحه فى الوراق جثة-صورة أرشيفية

كتب سليم على

تصدر محكمة جنايات الجيزة، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار حسام محمد دبوس، حكمها بإعدام فنى تشطيب معادن بعد أن أحالت أوراقه فى الجلسة الماضية للمفتى، على خلفية اتهامه بقتل عشيقته بعد تهديدها بفضح أمره لتستأثر به لنفسها، كما تصدر المحكمة حكمها على شقيق والقتل وشخص آخر بتهمة مساعدته فى تنفيذ الجريمة.

وكشفت تحقيقات نيابة شمال الجيزة الكلية، عن أن "كريم.س"، 23 عاما، فنى تشطيب معادن، قتل عشيقته "نانسى. ر.ج" عمدا مع سبق الإصرار، بمساعدة شقيقه وآخر لتهديدها بإيذائه وفضح أمره إذا لم تستأثر به لنفسها، حيث توجه لمحل خلوتهما، وعندما سلمت له نفسها باغتها بوضع سلاحه الأبيض على عنقها، ولما همت بالاستغاثة انهال عليها طعنا قاصدا قتلها، ولم يتركها إلا بعدما فارقت الحياة.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين الثانى "أمير" 19 سنة شقيق القاتل وصديقه "نادر.ع.إ" 19 عاما، عامل ساعدا القاتل على الفرار مع علمهما بتورطه فى جناية قتل كما تخلصا من أداة الجريمة.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

نعم

يااااه اتقتلتي وانتي بتزني مبيتخدش روحه علي معصية شنعاء ذي دي إلا اذا كان ربنا غاضب غضباً شديدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة