بالصور.. قصة فتاة تحدت البهاق بالرسم فحولت جسدها "لخريطة العالم"

الإثنين، 20 مارس 2017 12:00 ص
بالصور.. قصة فتاة تحدت البهاق بالرسم فحولت جسدها "لخريطة العالم" آشلى سوتو
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت فتاة تدعى آشلى سوتو من أورلاندو بفلوريدا، وتعانى من مرض البهاق أن تحول جسدها إلى لوحة فنية مذهلةـ وأثار ما فعلته بجسدها الأحاديث من قبل مرتادى مواقع التواصل الاجتماعى حيث رسمت على جسدها خريطة العالم كاملة لتغير تماماً من شكل البقع، وقد أصيبت الفتاة ذات الـ 21 عاماً بهذا المرض فى سن الـ 12 عام حيث انتشر فى أغلب مناطق جسدها ويفقدها لون جزء من الجلد.

 آشلى سوتو

آشلى سوتو

فقد كانت أشلى سوتو تحرص خلال السنوات الماضية على ارتداء الملابس التى تغطى ذراعيها كاملتين والبنطلون الطويل حتى تخفى إصابتها بهذا المرض وخاصة أن وجه إليها الكثيرين سؤال حول ظهور هذه العلامات البيضاء.

وعلقت آشلى لموقع "الديلى ميل" أنها كانت دائماً ما تستقبل الكلمات الجارحة من المحيطين بها بالبكاء الشديد، وكانت تريد دائماً الابتعاد عن أعين البشر، حتى قررت رسم خطوط باللون الأسود حول البقع البيضاء لتجد أنها أشبه بخريطة العالم، كما قامت برسم عدد من اللوحات على جسدها وهو ما جعلها تشعر بالرضا إلى ما عن جسدها.

ترسم خريطة العالم علة جسدها
ترسم خريطة العالم علة جسدها
تحول جسدها للوحة فنية
تحول جسدها للوحة فنية








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ام ندي

الفتاه التى اصيبت بمرض البهاء

انا مثلك مصابه بمرض البهاء وبعد سنين من العلاج لم يتم شفاءى ولكن حصل لى اه وجهي كله اصبح لون واحد وكذلك يدي ورجلى واصبح الناس يعكسونى وانا مشه فى الشارع ويقولولي اه الجمال ده كله حتى النساء والبنات ويقولوا لبنتى لا انتى مش زى ماما كنت عايزة اقول لهم على الحقيقه ولكن سكت وتاكدت ان ربنا عوضنى خير وكنى اعرف حدود الله والحمد لله رب العالمين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة