أعلنت إدارة نادى هامبورج الألمانى حربها ضد الجماهير التى تتبول فى أى مكان غير المراحيض بالملعب المخصص للفريق خلال المباريت.
ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن إدارة نادى هابورج وضعت لافتات تشير إلى منع التبول خارج المراحيض، وأعلنت عن توقيع عقوبة على من يخالف ذلك القرار، ويتبول خارج الأماكن المخصصة.
وأكدت إدارة النادى على أن العقوبة ستتراوح بين الطرد من الملعب إلى الغرامة، وسيتم تنفيذها مباشرة وستُطبق من خلال رجال الأمن فى الحال.
وكانت جماهير هامبورج قد قاموا بالتبول داخل المدرجات خلال مباراة الجولة الـ 22 من الدوري الألمانى التى أقيمت فى مواجهة بايرن ميونخ وانتهت بفوز الفريق البافارى بنتيجة 8-0، وبرر الجماهير فعلتهم بعدم كفاية المراحيض فى الملعب الذى يتسع لـ 55 ألف مشجع.