أكرم القصاص - علا الشافعي

الإعلام الإسرائيلى عن براءة مبارك: حكم درامى يبرئ ساحته من سفك الدماء

الخميس، 02 مارس 2017 06:43 م
الإعلام الإسرائيلى عن براءة مبارك: حكم درامى يبرئ ساحته من سفك الدماء الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت وسائل الإعلام الإسرائيلية بحكم البراءة الصادر اليوم الخميس بحق الرئيس الأسبق حسنى مبارك فى قضية قتل المتظاهرين أبان ثورة 25 يناير عام 2011 ، حيث نشرت معظم الصحف والمواقع الإسرائيلية حكم البراءة.

وذكرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، أن الحكم أشبه بالمسلسل الدرامى، فبعد 6 سنوات من أحداث ثورة 25 يناير، تبرئ محكمة النقض اليوم ساحة الرئيس الأسبق حسنى مبارك، مؤكدة الصحيفة أن محكمة النقض أعلى هيئة قضائية فى مصر.

ووصفت الصحيفة العبرية الرئيس مبارك بالزعيم الذى يبلغ من العمر 88 عامًا، ويقضى حكما بالسجن لمدة 3 أعوام بمستشفى القوات المسلحة فى تهم تتعلق بالفساد.

كما أبرز موقع "واللا" العبرى حكم المحكمة اليوم بحق حسنى مبارك إلا أنه ركز فى المقام الأول على أنه حكم نهائى يبرئ ساحة الرئيس مبارك من قتل المتظاهرين المصريين فى عام 2011، مضيفًا الموقع أن حكم المحكمة اليوم جاء على عكس الحكم الصادر بحقه فى عام 2012، حيث تمت إعادة محاكمته أبان حكم الإخوان فى 2013.

وفى القناة الثانية بالتلفزيون الإسرائيلى أكد الموقع الالكترونى للقناة أنه بعد 6 سنوات من اتهامه بقتل المتظاهرين، أصبح مبارك حرا طليقا من قتل المتظاهرين، ليؤكد الحكم على أن مبارك برىء من سفك دماء المصريين خلال المظاهرات التى اندلعت فى الفترة من 25 يناير وحتى 11 فبراير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmad

خنازير

عوزين تولعوها يا خنازير

عدد الردود 0

بواسطة:

حنفي

ضاع

ليس السبب في محاكمة مبارك قتل المتظاهرين ولكنة قتل كل المصريين على مدي 30 سنة اهدار وفساد وامراض وتهجير للشباب للخارج وغيرررررررررة كتير ربنا ياخد حق شعب مصر منه وحاشيتة يارب

عدد الردود 0

بواسطة:

hany

لما الاعلام الاسرائيلي يقول كده

يكون اكبر دليل علي براءة مبارك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الكردى

والنبى تسمعونى زغروده

مبارك لم يقتل . إنما المتظاهرون هم من با?نتحار . يا شيخ الله يبارك لك

عدد الردود 0

بواسطة:

osny

ده شىء معروف من زمان 11111

كان لازم يطلع براءه طبقا لقانون البراءه لجميع رموز عهده مهما كانت جرائمهم ///وطبعا جرائم الكسب غير المشروع ايضا برائه // بس تعالوا نتصالح وادفعوا للبلد شوية ملايين من اللى نهبتوها وكده متبقوش فاسدين وعداكم العيب وقزح 11111111

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ناجى

كلمة حق

القاضى لا يحكم فى القضية بالعاطفة.. إنما بالمستندات والأدلة .. والقضاء المصرى تشهد بنزاهته كل دول العالم .. و إسألوا الشعوب العربية عن عدالة ونزاهة القضاة المصريين المعاريين فى محاكم دول الخليج .. ويعلم الجميع بأن مبارك برئ من دم المتظاهرين .. ولكن البعض لا يريد سوى التشكيك فى كل شئ .. ونسوا أن صفوت الشريف ؛ زكريا عزمى ؛محمد ابراهيم سليمان ؛ وغيرهم كثيرين من نظام مبارك لا زالوا فى السجون ... الى جانب القتلة من قيادات الإخوان المجرمين .. الذين قتلوا أبناء الشعب أمام الكاميرات .. ولا زالوا يتآمرون على البلد ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة