أكرم القصاص - علا الشافعي

"أنا أسف ياريس" عن براءة مبارك: أرادوا أن يطيل الله عمره ليذلوه فأطال عمره لينصره

الخميس، 02 مارس 2017 06:21 م
"أنا أسف ياريس" عن براءة مبارك: أرادوا أن يطيل الله عمره ليذلوه فأطال عمره لينصره أنصار مبارك بعد الحكم ببرائة من قتل المتظاهرين
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت صفحة "أنا أسف ياريس" عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، على حكم محكمة النقض ببراءة مبارك من قضية قتل المتظاهرين قائلة: "من داخل قاعة الجلسة قررت المحكمة براءة الرئيس مبارك من قتل المتظاهرين وعدم قبول الدعوة المدنية.. أرادوا أن يطيل الله عمره ليذلوه فأطال عمره ينصره".

 

يذكر أن محكمة النقض المنعقدة بأكاديمية الشرطة، قضت اليوم، الخميس، ببراءة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك فى قضية قتل المتظاهرين.

أنا أسف يا ريس
أنا أسف يا ريس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد خالد

أسف يا ريس

انا بحترم الراجل دا.. قالو عليك حرامي..! وكنت بشتري اسطوانة الغاز ب/ 4 جنيه ومتوفره فى كل مكان قالو عليك حرامي..! وكنت بركب تاكسي ب/ 5 جنية وفى اي وقت قالو عليك حرامي..! وكان في امان فى الجمهوريه كلها قالو عليك حرامي..! وكان جرام الذهب ب/ 180 جنيه قالو عليك حرامي..! وكان الدولار ب/ 4 جنيه قالو عليك حرامي..! وكنت افول العربيه بنزين ب/ 20 جنيه وكان البنزين متوفر قالو عليك قاتل..! وانت اللي حميت مصر 35 سنه. قالو 35 سنه ظلم ودلوقتي مش لاقيين ناكل قالو 35 سنه سرقة ودلوقتي بنشحت.. أسفين ياريس ??????

عدد الردود 0

بواسطة:

.

.

فرحة مبارك النهاردة فرحتين:الفرحة الأولى بالبراءة ..والفرحة التانية بفك تجميد الأموال المجمدة بسويسرا...

عدد الردود 0

بواسطة:

.

.

اليوم انتقلت محاكمة مبارك من أكاديمية الشرطة إلى أرض المحشر...انتقلت من الدنيا الى الآخرة...انتقلت من عند قاضى الأرض إلى قاضى السماء...فماذا سيفعل فريد الديب هناك؟؟؟ طبعا سيفر قائلا نفسى نفسى...

عدد الردود 0

بواسطة:

.

.

مبارك كان بيتحاكم بتهمة ((إصدار أوامر لوزير داخليته حبيب العادلى بقتل المتظاهرين )) طيب اذا كان حبيب العادلى نفسه حصل على البراءة من قتل المتظاهرين يبقى بالتأكيد كل محاكمات مبارك هزلية ولاقيمة لها..

عدد الردود 0

بواسطة:

لبني محمود

خيبة امل

براءة لزعيم الفساد اللي قامت الثورة للتخلص منه ومن نظامه الفاسد في اكتر من كده قرغ

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد.العبادي

القلوب ؟

رأى المسيح عيسى عليه السلام رجلا يسرق (فقد كان حديد للبصر كما اخبر عنه رسول الله صلى الله عليه وسلم ) فقال للرجل : أتسرق ؟؟ قال الرجل : لا ورب السماء .. فقال عليه السلام : أكذب عيني وأصدقك ( انتهى حديث رسول الله ) .. هذا للذين يغرفون من مزابل صغحات التواصل دون ان تشم أنوفهم عفونة ما يحملون ،، هذه العبارة منتشرة على الصغحات ( أنهم يهددون بنقل القضية لقاضي السماء وكأن قاضي السماء يقضي بشهواتهم الإنتقامية ؟؟) يريدون ان يملوا على قاضي السماء ما عجزوا أن يملوه على قضاة الأرض !!وقد كان أولى بها عيسى عليه السلام وقد رأى بعينه ، مزابل الفيسبوك وتويتر يطالك نتنها في اي مكان!!

عدد الردود 0

بواسطة:

صالح عطاالله

الخريف العربي

انه في الواقع كان خريفا عربيا حيث ان كل الدول التي قام فيها مايسمي بالربيع العربي اصبحت الان في خريفها تعاني اشد انواع الفقر والجهل والمرض وبالطبع الاذلال للدول الغنية.

عدد الردود 0

بواسطة:

حديث قدسى

حديث قدسى

قال رسول الله _صلى الله عليه وسلم_يقول الله _عز وجل_: (وعزتى وجلالى لا أخرج عبدى من الدنيا وقد أردت به الخير حتى أوفيه ماعمله من السيئات فى جسمه وخسارة فى ماله وفقد لولده فإذا بقيت عليه سيئة ثقلت عليه سكرات الموت حتى يأتينى كيوم ولدته أمه،،وعزتى وجلالى لا أخرج عبدى من الدنيا وقد أردت به الشر حتى أوفيه ماعمله من الحسنات من صحة فى جسمه وبركة فى ماله وبركة فى ولده فإذا بقيت له حسنة خففت عليه سكرات الموت حتى يأتينى وليست له حسنة ))صدق رسول الله فيما بلغ عن رب العزة سبحانه وتعالى..ياترى أنا ومبارك وأى من القارئين من أى صنف ؟؟نسأل الله حسن الخاتمة.

عدد الردود 0

بواسطة:

mostafa

احنا اسفين ياريس

كل الاحترام والتقدير الريس حسني مبارك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد رياض

عجبي علي المصريين

بسم الله والصلاه والسلام علي اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلي اله وصاحبه وسلم اجمعين انا احت ت نتكلم من خلال الدىن ولا من خلال الاهواء انا راي ان الدين هوالملاذ اولا المصريون اغلبهم بيزعمو ان مبارك كان حرامي طيب ممكن حد من اللي ذافه بيسرق يشهد بغض النظر عن انه رئيس وصعب حد يشوفه لان القرأن الكريم قالنا انه علذان احكم بان شخص حرامي لازم اكون شفته او حد شافه وللاسف محدش طلع قال انا شفته والفساد اللي هو متهم بيه والقصور الرئسيه كلام عبيط لانه مش قد مقام رئيس جمهوريه مصر ولكن للاسف ايضا كل واحد يتكلم ويقولك انا سمعت من صحبي اصل ابن اخته امين شرطه وحاجه هبل وعبط وبعدىن المصريون كلهم عارفين انه كان من ابطال اكتوبر وانه قائد سلاح الطيران المصري في حرب اكتوبر ولكن للاسف ايضا كله شكك وقالك ده مكنذ موجود وكان نايم وحاجه تقرف وكمان شككو في نصر اكتوبر نفسه حد يقولي انا مستغرب من الناس دى ممكن علشان بتكره مبا رك ينصرو اليهود ويقولو ان مصر انهزمت منهم حاجه عجيبه ولا ايه حد يقول لى سلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة