الأهلى والزمالك يتأهلان لدور الـ16 الأفريقى بأداء "باهت".. خسارة الأبيض وتعادل سلبى للأحمر فى الإياب.. "مارتينيز" ينحاز لـ بيدفيست ضد الشياطين.. وباسم يقتل طموحات رينجرز فى الدقيقة 71

الأحد، 19 مارس 2017 11:00 م
الأهلى والزمالك يتأهلان لدور الـ16 الأفريقى بأداء "باهت".. خسارة الأبيض وتعادل سلبى للأحمر فى الإياب.. "مارتينيز" ينحاز لـ بيدفيست ضد الشياطين.. وباسم يقتل طموحات رينجرز فى الدقيقة 71 الأهلى والزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بأداء باهت ومستوى ضعيف، تأهل فريقا الأهلى والزمالك لدور الـ16 ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وذلك رغم خسارة الأبيض من رينجرز النيجيرى، وتعادل المارد الأحمر سلبيًا مع مضيفه بيدفيست الجنوب أفريقى.

 

الأهلى يتأهل على حساب بيدفيست

فى مباراة إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بين الأهلى وبيدفيست الجنوب أفريقى والتى جمعتهما اليوم الأحد، على استاد بيدفيست بجوهانسبرج، اتبع حسام البدرى المدير الفنى للأحمر، أسلوب دفاعى بحت، لم تعتد عليه جماهيره، ما سبب قلقا شديدا لدى جميع عشاق القلعة الحمراء، وظلوا طوال الـ90 دقيقة فى حالة "شد عصبى" خشية من إحراز "الأولاد" هدف ومن ثم اللجوء لركلات الترجيح التى يعانى منها الأهلى بوضوح خلال الفترة الحالية، إلا أن اللقاء انتهى بالتعادل السلبى ليتأهل المارد الأحمر.

الأداء الدفاعى للأهلى تسبب فى ظهورهم بمستوى "باهت" رغم أن الشياطين الحمر نجحوا فى الخروج من اللقاء بالغرض المطلوب وهو حصد بطاقة التأهل.

 

الأنجولى مارتينيز ينحاز لـ"الأولاد" ويطرد مدرب الحرّاس

شهدت المباراة، قيام الحكم الأنجولى مارتينيز بطرد طارق سليمان مدرب حراس الأهلى على خلفية اعتراض الأخير على عدم احتساب الحكم لضربتى جزاء لصالح الفريق الأحمر، وكان حسام البدرى المدير الفنى ومعاونوه قد اعترضوا بشدة على مارتينيز، مطالبين بركلتى جزاء قبل أن يتجه إليهم الحكم ويطالبهم بضبط النفس ويطرد سليمان.

ظهر بوضوح انحياز الحكم الأنجولى لـ"الأولاد" خاصة بعد تغاضيه عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للأهلى فى بداية المباراة، وبدء فى احتساب "فاولات" عكسية على المارد الأحمر وأفرط فى اشهر البطاقة الصفراء فى وجه اللاعبين.

 

 الزمالك فى دور الـ 16 بعد الخسارة من رينجرز

رينجرز النيجيرى، من الفرق المتواضعة فى أفريقيا، وظهر ذلك منذ مباراة الذهاب أمام الزمالك، والتى فاز بها الأبيض نتيجة 4/0، وكان منتظرًا من أولاد ميت عقبة تقديم مباراة استعراضية جمالية مع التأمين الدفاعى فى لقاء الإياب، إلا أن محمد حلمى المدير الفنى فضل الاعتماد على الأسلوب الدفاعى رغم تواضع المنافس، ما أدى للظهور بمستوى "باهت" وتقدم الفريق النيجيرى بهدف فى نهاية الشوط الأول ليسيطر شىء من القلق على جماهير الأبيض رغم رباعية الذهاب.

 

باسم مرسى يقتل طموحات رينجرز

ظل رينجرز مسيطرًا على مجريات المباراة مع التزام دفاعى من لاعبى الزمالك، ليأتى الفرج على أقدام باسم مرسى فى الدقيقة 71 ويحرز هدف "قتل" طموحات الفريق النيجيرى، ويؤكد تأهل الأبيض لدور الـ 16 لصعوبة تعويض رينجرز فارق الأهداف، وذلك رغم الخسارة فى نهاية اللقاء بنتيجة 2/1.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة