محمد الدهشورى: القطاع العقارى لديه قدرة على جذب استثمارات أجنبية لمصر

الأحد، 19 مارس 2017 06:00 ص
محمد الدهشورى: القطاع العقارى لديه قدرة على جذب استثمارات أجنبية لمصر محمد الدهشورى رئيس مجلس إدارة ثقة العقارية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد الدهشورى رئيس مجلس إدارة ثقة العقارية، والمنظمة للمؤتمر الاقتصادى العقارى لمعايير الجودة بالقطاع العقارى، أن المؤتمر بداية لمجموعة فعاليات تنظمها الشركة، والتى تستهدف تحقيق نمو فى التنمية العمرانية

 

وأضاف الدهشورى: "لا أحد ينكر أهمية القطاع العقارى فى التنمية الاقتصادية كونة أحد أكثر القطاعات مساهمة فى الناتج الإجمالى المحلى إلى جانب دورة فى القضاء على البطاله وقدرته على جذب استثمارات أجنبية مباشرة خاصة من الأشقاء العرب".

 

 

وأشار الدهشورى إلى أن الفعاليات التى تنظمها ثقة تتضمن قمة عقارية ثانية تقام خلال شهر أغسطس القادم، يعقبه معرض عقارى الأول من نوعه، حيث يُطبق معايير دولية خاصة بجودة العقار على الشركات المشاركة بالمعرض، مما يكسب المعرض أمان وثقة ترضى العملاء وتنعكس على نسب مبيعات الشركات.

 

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة أن من بين الخدمات التى تقدمها الشركة الدليل العقارى المطبوع، وتطبيق إلكترونى يخدم العملاء والشركات  فهو يضم عدد كبير من بيانات شركات القطاع العقارى، واستحدثت الشركة خدمات تسويقية للمشروع العقارى، وأيضا مجلة ثقة العقارية، وخدمة مستشارك القانونى .

 

وأشار الدهشورى إلى ان نمو أى نشاط ونجاحة مرتبط بشكل مباشر بآلية عملة والضوابط المنظمة له نسعى من خلال مناقشات المؤتمر بالوصول إلى ضوابط ومعايير تساهم فى نمو القطاع بما يحقق التنمية المستهدفة ضمن رؤية مصر 2030 والتى يشغل قطاع التنمية العمرانية حيزا كبيرا منها.  

 

 

وأضاف أن القطاع العقارى والتنمية العمرانية تحظى باهتمام كبير من الدولة التى تتوسع فى مشروعات قومية تهدف لزيادة الرقعة المنماة ومنها مشروع العاصمة الإدارية والمعلمين الجديدة وشرق بورسعيد، والتوسع فى المدن الجديدة القائمة وإنشاء مدن الجيل الرابع.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة