لبلبة وإلهام شاهين تغادران مهرجان الأقصر.. ونيللى كريم تصل قبل الختام

السبت، 18 مارس 2017 03:30 م
لبلبة وإلهام شاهين تغادران مهرجان الأقصر.. ونيللى كريم تصل قبل الختام لبلبة
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادرت اليوم الفنانتان لبلبة وإلهام شاهين الأقصر بعد حضورهما افتتاح الدورة السادسة من عمر مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ومشاركتهما بالأمس، فى ندوة تكريم الفنان الراحل محمود عبد العزيز.

 

مهرجان الأقصر تستمر فعالياته اليوم بعرض 16 فيلم ما بين روائى طويل وقصير ومن الافلام التى ستعرض اليوم الفيلم السنغالى الثورة لم يتم تلفزتها ضمن مسابقة افلام الحريات والفيلم التونسى "تالا حبى" فى مسابقة الافلام الروائية الطويلة.

 

يشار إلى أن لبلبة وإلهام شاهين وعدد آخر من النجوم شاهدوا فيلم "مولانا" فى مهرجان الأقصر، وكان من ضمن الحضور محمود حميدة والمخرج مجدى أحمد على والكاتب الكبير مؤلف الفيلم إبراهيم عيسى إضافة للمنتج محمد العدل وشقيقه الفنان رمزى العدل، والوفد المغربى المكون من الفنان عز الدين الكغاط ورئيس مهرجان الرباط عبد الحق منطرش ووزيرة الثقافة السودانية.

 

يذكر أن المهرجان يشهد العديد من الفعاليات والندوات ومن أهمها ندوة وتكريم للراحل محمود عبد العزيز والتى أقيمت بحضور نجله والنجوم لبلبة ومحمود حميدة وسمير صبرى وأدارها الناقد الكبير طارق الشناوى بقاعة المؤتمرات كما عرض الفيلم المغربى "ضربة فى الراس" بقاعة المؤتمر اضافة إلى ندوات توقيع كتب من إصدارات المهرجان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة