أكرم القصاص - علا الشافعي

الحلو ورئيس الجالية السورية يحضران الملتقى المصرى السورى بمركز شباب الجزيرة

السبت، 18 مارس 2017 10:23 م
الحلو ورئيس الجالية السورية يحضران الملتقى المصرى السورى بمركز شباب الجزيرة
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حضر محمود الحلو المدير التنفيذى لوزارة الشباب والرياضة الملتقي المصري السوري تحت شعار " شعب واحد.. وطن واحد" بمركز شباب الجزيرة والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة العامة لوحدة تكافؤ الفرص، تناول الملتقي ندوتي للتنمية البشرية القاها الدكتور إياد الحلاق والتي تضمنت عرضًا لأهم النقاط التي يمكن أن تحسن من جودة الحياة، وندوة عن الصحة النفسية ألقاها الداعية الدكتور شريف شحاتة وتضمنت عرض ومناقشة مع المشاركين حول أمور الدنيا والدين وكيفية الاستعانة بالقيم الدينية السمحة للتغلب على الإحباط ومواجهة ضغوط الحياة.
حيث أقيم على هامش الملتقي مباراة كرة قدم ودية بين الجانب المصري والجانب السوري والتي انتهت بفوز الفريق السوري ثم أقيمت عروض استعراضية وفنية.
 
ونقل الحلو تحيات المهندس خالد عبد العزيز للحضور والشعب السوري الشقيق المتواجد علي أرض مصر، وأكد أن الشعب المصري والسوري وحدة واحدة وأن الهدف من إقامة هذه اللقاءات هو توطيد العلاقات وتبادل للخبرات بين الشعبين الشقيقين.
 
فيما أكد راسم الاتاس رئيس الجالية السورية بمصر أن السوريين في مصر يعتبرون أنفسهم في بيتهم وأن المصريين يقفون ويساندون أخواتهم السوريين في كل شيء وأنهم يلاقون أفضل معاملة، وقدم الشكر للمهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة على دعمه المتواصل واهتمام الوزارة بالإخوة السوريين فى مصر، وتمنى أن يقام هذا الحدث العام المقبل في سوريا ويأتي المصريين لزيارتهم والعيش معهم.
 
حضر الملتقي كل من اللواء إسماعيل الفار وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لأجهزة الوزير والدكتورة هويدا الشاهد مدير إدارة وحدة تكافؤ الفرص بوزارة الشباب والرياضة وبعض قيادات وزارة الشباب والرياضة وبعض من الجالية السورية بمصر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة