إبراهيموفيتش يكشف دور كابيلو وفان باستن فى تطويره

السبت، 18 مارس 2017 03:29 م
إبراهيموفيتش يكشف دور كابيلو وفان باستن فى تطويره إبراهيموفيتش
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن المدرب صاحب الفضل فى مسيرته الكروية، خلال تصريحات أدلى بها فى لقاء صحفى مع الإيطالى فابيو كابيلو مدرب منتخب انجلترا السابق اليوم السبت.

 

قال النجم السويدى، فى تصريحاته مع كابيلو خلال برنامجه على قناة فوكس سبورتس إيطاليا الذى تولى تدريبه فى يوفنتوس بين عامى 2004 و2006، "لقد تدربت معك كثيرًا خاصة أمام المرمى، وتلك هى المرحلة التى جعلت مسيرتى تنطلق لأقصى مستوى، ذلك مهم لأن طريقة تدربك هى طريقة لعبك".

 

ابراهيموفيتش وكابيلو
إبراهيموفيتش وكابيلو

 

وأضاف مهاجم مانشستر يونايتد أن كابيلو أخبره عندما كان يلعب فى يوفنتوس بأن أسلوب لعبه يشبه أسلوب الأسطورة الهولندى ماركو فان باستن، لكن تحركات الأسطورة فان باستن كانت أفضل أمام المرمى، ولذلك أعطاه المدرب الإيطالى شريط فيديو يرصد تحركات الأسطورة الهولندى، لدراسته ومحاولة التعلم منه.

 

وأكد زلاتان إبراهيموفتيش أنه تعلم الكثير من كابيلو وأنه كان سعيدا للغاية برغبته فى تعليمه الكثير عن كرة القدم، وأنه استفاد للغاية من أسلوب فان باستن وتعلم كيفية تسديد الكرات بمهارة على المرمى منه.

 

وأضاف النجم السويدى قائلا "لقد كان تحديا كبيرا، عندما تلقيت عرضا خياليا من الصين، لكننى أحتاج مدرب مثل مورينيو فى الفترة الأخيرة من حياتى المهنية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة