مبارك يستعد لمغادرة المستشفى لمقر إقامته.. مصادر مقربة من الرئيس الأسبق: شركات حراسات خاصة لتأمين الفيلا الجديدة.. وصول بعض الأجهزة الطبية وشخصيات من دول عربية تستعد لزيارته فى مسكنه بمصر الجديدة

الجمعة، 17 مارس 2017 01:23 ص
مبارك يستعد لمغادرة المستشفى لمقر إقامته.. مصادر مقربة من الرئيس الأسبق: شركات حراسات خاصة لتأمين الفيلا الجديدة.. وصول بعض الأجهزة الطبية وشخصيات من دول عربية تستعد لزيارته فى مسكنه بمصر الجديدة حسنى مبارك
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افادت مصادر مقربة من الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك أن عملية تجهيز فيلته تسير على قدم وساق لاستقباله بعد أيام، حيث من المقرر أن يغاد مستشفى المعادى المركزى بعد انتهاء مدة عقوبته بموجب الحبس الاحتياطى الذى قضاه على ذمة اتهامه بقتل المتظاهرين فى قضية القرن، والتى حصل فيها على حكم نهائى وبات من محكمة النقض.

وأضاف المصادر أن جمال وعلاء نجلى الرئيس الأسبق استقرا على استيراد أجهزة طبية من الخارج لوالدهما بناء على تعليمات الطبيب الشخصى له وبالفعل وصل عدد منها إلى الفيلا الكائنة قرب قصر الاتحادية بمصر الجديدة.
وكشفت المصادر عن أن أسرة الرئيس الأسبق بصدد التعاقد مع شركة حراسات خاصة لتأمين فيلا هليوبوليس إضافة إلى مرافقة مبارك فى الأماكن التى يرغب فى الذهاب إليها. 
على الجانب الآخر حذرت سوزان ثابت زوجة الرئيس الأسبق نجليها جمال وعلاء من الظهور المتكرر فى الأماكن العامة، خاصة أن علاء ظهر فى مباراة كرم قدم مع قدامى لاعبى الأهلى والزمالك ببنما كان آخر ظهور لجمال فى حفل زفاف أدمن أسف يا ريس الذى أقيم داخل فندق بالهرم.

وكشفت المصادر أن قائمة الانتظار لمن يرغبون فى زيارة مبارك تزايدت بشكل كبير وضمت شخصيات خليجية بارزة تعذر عليها زيارته فى مستشفى المعادى وهذه الشخصيات تربطهم علاقات صداقة كبيرة مع الرئيس الأسبق.

كما تضم القائمة فنانين وسياسيين ولاعبين أبدوا رغبتهم فى زيارة مبارك وكانوا ينتظرون عودته إلى منزله فى مصر الجديدة، ورغم بلوغ مبارك 89 سنة من عمره إلا أنه ما زال يتمتع بذاكرة قوية وعلى علم بكل ما يحدث فى مصر من خلال قراءة الصحف ومشاهدة التليفزيون والتواصل مع أصدقائه الذين كانوا يحضرون إلى مستشفى المعادى لتلقى العلاج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

mm

really

Tomorrow he will be like a horse Haraamy faager with his kids and elhayzaapoon

عدد الردود 0

بواسطة:

نداء يا ريس

سؤال

هل من الممكن ان يزوره عامة الشعب ام لا ؟؟؟ وذلك تقديرا لدوره التاريخى وعملة البطولى مع مراعاة خصوصيه الشخص والمكان . ممكن مجموعات من الشعب / هاتلاقى الكل رايح يترحم على ايامه ايام الدولار اعلى رقم وصل له 5 جنيه واحتياطى مليارات كثيره وجرام ذهب لم يتعدى ال200 جنيه - فعلا وسيحكم التاريخ بما لنا او علينا ان الوطن باق والاشخاص زائلون من مواطن حارب معه فى 73

عدد الردود 0

بواسطة:

العمدة

مبارك لم يكن مباركا

تاريخ حكمة نكسة أشد مرارة من 1967...اللهم عليك بالظالمين...من انتزع الله من قلوبهم الرحمة والوطنية!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

حمو

...

إلى 3 ....لو تاريخ حكمه نكسة والدولار كان ب 5.50 جنيه والسكر ب 3 جنية ما أحلى النكسة. ياريت ترجع أيام النكسة

عدد الردود 0

بواسطة:

sherif

الحقيقة كانت تمثيلية ظريفة ومبارك اتفسح شوية ورجع الفصر تانى دا اذا كان تركه اصلا

لكن برافوا شلة مبارك! طيب التمثيلية اللى جاية ايه؟ جمال ولا علاء ولا هتسلموا البلد لحد من برة؟

عدد الردود 0

بواسطة:

العمدة

إلى القارئ العزيز رقم 4

دع مسألة الدولار فالظروف الاقتصادية وكارثة 25 يناير من أسباب ارتفاعه، لكن المصيبة فيما فعله مبارك في مصر ، فقد فرط في أمنها القومي وأوقف مشروعات التصنيع العسكري الذي قاده ابو غزالة، وفتح الباب على مصراعيه لدخول المبيدات المسرطنة، وأهمل أفريقيا ، وانبطح لأمريكا والخليج ، وأطلق الأمن على المواطنين فأحدث هوة بين الشعب والداخلية وأمن الدولة،وترك رجال المال يستبيحون ثروات الوطن، وكارثة الكوارث هي محو سمات الشخصية المصرية، وبعد كل هذا تتعاطف مع مبارك!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

د. اكرم شلبى

شهده حق موضوعية

مبارك رئيس سابق خكم مصر فتىة طويلة و له ما له و عليه ما عليه و التاريخ و الزمن هو الحاكم الوحيد فعلا فى الدنيا اما الاخرة فالله عز وجل هو من يحاسب عباده... انا شخصيا كنت ضد مبارك و مع الثورة التى لم تكتمل حتى الان ولم تحقق اى شيى غير الاسوا حاليا.. كنت مع تنحى مبارك و لكن دون اهانته .. اليوم ارى حكومة تتفنن فى خداع الناس و فرض الجباية على المواطنين عن طريق التشريع و طبعا مجلس النواب هو مجلس لخدمة الحكومة و التشريع لصالحها و ليس لصالح المواطن ... مبارك لم يكن احسن رئيس و لكن كان لديه وزراء و مسئولين يمتلكون من الخبرات ما يوهلهم للادارة حتى و ان لم نرضى عنهم.. دلوقتى ولا خبرات و لا قرارات صح بتتاخد و القرارات الخاطئة فقط هى التى تطبق بدون دراسة اثارها او تطبيق حماية مثل كارثة التعويم التى كان يجب وضع خطط للحماية من اثارها و هى تعتبر أ ب الاقتصاد .. و لكن من يحكمون اليوم هم اقل بكثير من تلاميذ نظام مبارك و يجب اعاده تاهيلهم كموظفين و ليس صانعى قرار .. دى شهادة حق و للاسف اللى فاهم عارفها كويس

عدد الردود 0

بواسطة:

مجرد رأى

هذا الحدث ممكن استغلاله عن طريق وضع مبارك مكان تمثال المطريه والترويج لزيارته كرمز مؤسس للفساد بمصر

طالما ان قائمه انتظار الزوار لزيارته اصبحت طويله

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

هههههههههه....دى كانت ..الكاميرا الخفيه........نذيع والا ما نذيعش......كل ثوره والمصرييين طيبين

.....

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

اكبر عمليه نصب تعرض لها الشعب المصرى ف التاريخ..ما يحدث مع مبارك وعصابته .بعد قيام الشعب بثوره عليهم

...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة