أخبار النادى الأهلي اليوم الجمعة 17/3/2017.. تحويل الميزانية للمركزى للمحاسبات

الجمعة، 17 مارس 2017 10:50 م
أخبار النادى الأهلي اليوم الجمعة 17/3/2017.. تحويل الميزانية للمركزى للمحاسبات الجمعية العمومية بالأهلي
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلي اليوم الجمعة العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة بيدفيست الجنوب أفريقى بعد غد الأحد، فى إياب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، فضلا عن تحويل ميزانية النادى للجهاز المركزى للمحاسبات.

 

الأهلي يبدأ رحلة البحث عن مهاجم أفريقى لانتقالات الصيف.. اعرف السبب

 

بدأ مسئولو النادى الأهلى رحلة  البحث عن مهاجم أفريقى آخر تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط الهجوم.

مصدر فى الأهلى أكد أن مستوى الإيفوارى كوليبالى مهاجم الفريق لا يرتقى للعب داخل القلعة الحمراء، مشددًا على أن هناك حالة من الصدمة من مستوى اللاعب، عكس ما كان متوقعًا من اللاعب بعد  مشاهدة فيديوهاته قبل التعاقد معه.

 

الأهلى يقترب من ضم لاعب وسط البلدية بالشرط الجزائى

 

اقترب محمد حسن لاعب خط وسط بلدية المحلة، من الانضمام لصفوف النادى الأهلى، وذلك بعد المفاوضات التى قادها سيد معوض المدرب المساعد للنادى الأهلى مع اللاعب وإدارة البلدية، لضم اللاعب لصفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

 

حارس الأهلى يتحدث عن أهمية "التوفيق" أمام بيدفيست فى جوهانسبرج

 

أكد محمد الشناوى حارس الأهلى، صعوبة مواجهة بيدفست الجنوب أفريقى والمحدد لها الأحد المقبل، فى إياب دور الـ32 لدورى رابطة أبطال أفريقيا، وشدد الشناوى على ثقته فى قدرة الأهلى على تحقيق الفوز فى لقاء العود بجنوب أفريقيا على صاحب الأرض والوصول إلى دور المجموعات.

 

تحويل ميزانية الأهلى للجهاز المركزى للمحاسبات.. اعرف السبب

 

قرر مسئولو الجهة الإدارية تحويل ميزانية الأهلى للجهاز المركزى للمحاسبات، بعد حضور 949 عضوا فقط لمناقشة الميزانية المقامة حالياً بمقر النادى بالجزيرة، حيث تنص اللائحة لمناقشة الميزانية أن يحضر ربع عدد الموقعين على الكشوف وعددهم 4047، وهو ما لم يحدث، ومن المقرر أن يتم مناقشة باقى بنود الجمعية بشكل طبيعى.

 

أحمد حمودى يشارك فى مران الأهلى الجماعى بجوهانسبرج قبل مواجهة بيدفيست

 

أدى أحمد حمودى صانع ألعاب الأهلى فقرة بدنية قبل انطلاق مران الفريق اليوم، الجمعة تحت إشراف أنيس الشعلالى مخطط الأحمال، استمرت لمدة 15 دقيقة قبل أن يعود أحمد حمودى للمشاركة فى التدريبات الجماعية وفى تقسيمة الكرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة