دندراوى الهوارى ينتقد "نيويورك تايمز".. ويؤكد: هجومها على مصر "مدفوع الأجر"

الخميس، 16 مارس 2017 09:23 م
دندراوى الهوارى ينتقد "نيويورك تايمز".. ويؤكد: هجومها على مصر "مدفوع الأجر" دندراوى الهوارى رئيس التحرير التنفيذى لـ"ليوم السابع"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد الكاتب الصحفى دندراوى الهوارى رئيس التحرير التنفيذى لليوم السابع، ما نشرته صحفية الـ" نيويورك تايمز"، بعد تخصيصها صفحة كاملة لتغطية تسمم أطفال المدارس بمصر.

وأوضح رئيس التحرير التنفيذى جريدة "اليوم السابع" فى مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، أن الدولة تحركت على أرض الواقع لمواجهة هذه المشكلة وتم تشكيل لجنة لدراسة الأمر وإعداد تقرير سريع لتحديد أسباب التسمم، ولا يوجد تستر على أى جريمة.

وقال أن 25 يناير كشفت حقائق مرعبة عن الإعلام الغربى وحقيقته، موضحاً أن "نيويورك تايمز" تلقت تبرع بقيمة مليون دولار من أحد المتبرعين بهدف انتشالها من الأزمة المالية.

وتابع قائلاً: "الصحيفة الأمريكية تفرد مساحات إعلامية مدفوعة الأجر لجهات ومنظمات وجماعات لمحاربة الدولة المصرية، وتنحاز لجماعة الإخوان، ويعد الإخوانى إبراهيم منير هو الداعم الأكبر للجريدة وصحف أخرى والتنظيم الدولى يمولها ويسيطر على الإدارة بداخلها".

وأوضح أنه لا يمكن للنيويورك تايمز أن تفرد صفحة كاملة إلا إذا كانت تقاضت أجراً، ولا يوجد إعلام شفاف فى العالم، فبعض الصحف تديرها الاستخبارات، والبعض الآخر تديرها مصالح اقتصادية من الخلف من خلال الدفع والتمويل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة