بالفيديو.. حسم 3 مقاعد فى ربع نهائى يوروباليج.. بيشكتاش يعبر بفوز عريض

الخميس، 16 مارس 2017 10:10 م
بالفيديو.. حسم 3 مقاعد فى ربع نهائى يوروباليج.. بيشكتاش يعبر بفوز عريض سينك توسون لاعب بيشكتاش
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم بيشكتاش التركى تأهله إلى دور الـ16 من بطولة الدورى الأوروبى، بعد فوزه على ضيفه أوليمبياكوس اليونانى بنتيجة 4-1 فى المباراة التى أقيمت على ملعب "فودافون أرينا" معقل الفريق التركى، ليتأهل بنتيجة 5-2 فى مجموع المبارتين.

وبدأ بيشكتاش المباراة بقوة وأسفر الضغط على إحراز المهاجم فينسنت أبو بكر للهدف الأول فى الدقيقة 10، ثم أعقبه زميله ريان بابل بالهدف الثانى فى الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول، إلا أن طارق اليونوسى أعاد أوليمبياكوس للمباراة بهدف فريقه الأول فى الدقيقة 31، من ركلة طائرة رائعة.

وحصل المهاجم فينسنت أبو بكر على بطاقة حمراء مباشرة فى الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول بعد استخدامه "للكوع" بدون كرة وخلف الحكم، ضد أحد مدافعى الفريق اليونانى.

وفى الشوط الثانى ورغم أن بيشكتاش لعب بـ10 لاعبين فقط، استطاع تسجيل هدفين آخرين عن طريق ريان بابل فى الدقيقة 75 ثم أنهى سينك توسون على آمال أوليمبياكوس بالهدف الرابع فى الدقيقة 84.

سيلتا فيجو يؤكد فوزه خارج ملعبه

أكد سيلتا فيجو الإسبانى على فوزه بملعبه فى الذهاب بنتيجة 2-1، عندما فاز على كراسنودار الروسى مرة أخرى على ملعب الأخير بنتيجة 2-0 فى مباراة اليوم، والتى أقيمت على ملعب "كوبان ستاديوم".

وأحرز هيوجو ماللو هدف سيلتا الأول فى الدقيقة 52 من الشوط الثانى ثم أضاف إياجو أسباس هداف الفريق، الهدف الثانى فى الدقيقة 80 من عمر اللقاء.

وشهدت الدقيقة 86 حصول تشارليز كابورى لاعب كراسنودار على البطاقة الحمراء، إثر تلقيه إنذاراً ثانياً.

جينت يفشل فى تعويض خسارة الذهاب أمام جينك

نجح جينك البلجيكى فى الحفاظ على فوزه الكبير ذهاباً على جينت البلجيكى، وفرض تعادلاً مريحاً على ضيفه فى المباراة التى أقيمت اليوم على ملعب فينيكس.

وكان جينك قد فاز على جينت خارج أرضه فى مباراة الذهاب بنتيجة 5-2، لتنتهى مباراة اليوم بالتعادل الإيجابى ليتأهل جينك بنتيجة 6-3 بمجموع المبارتين.

وأحرز تيموثى كاستانيي هدف جينك فى الدقيقة 20، بينما عادل لويس فيرستارتى النتيجة لفريق جينت فى الدقيقة 84.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة