بالصور.. عارضات أزياء سيطرن على "السوشيال ميديا" خلال شهر الموضة

الخميس، 16 مارس 2017 03:13 م
بالصور.. عارضات أزياء سيطرن على "السوشيال ميديا" خلال شهر الموضة كيندال و بيلا و جى جى
كتبت / رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توالت الفعاليات الضخمة الخاصة بالأزياء و الموضة من أسبوع الموضة بنيويورك ثم لندن وميلانو ثم أسبوع الموضة فى باريس وتمكنت مجموعة  من أهم وأشهر عارضات الأزياء أن يسيطرن على مواقع التواصل الاجتماعى بعد تداول صورهن على الـ runway وبكواليس عروض الأزياء الكبرى بشكل مكثف .

بيلا  و كيندال

بيلا و كيندال

وكانت السوبر موديل الشهيرة كيندال جينر التى شاركت فى أغلب عروض الأزياء التى أقيمت الفترة الماضية، هى المتصدرة للسوشيال ميديا خلال "شهر الموضة " حيث حصدت صورها عدد هائل من الـ "  likes"، وقد أعلن موقع "تين فاج" أن احدى صور كيندال حصدت أكثر من 2.3 مليون likes، أيضاً الصورة التى جمعت كيندال وasap  وبيلا  وحصدت أكثر من 2 مليون likes.
بيلا و جى جى بكواليس احدى العروض

بيلا و جى جى بكواليس احدى العروض

كما كانت عارضتى الأزياء العالميات جى جى وبيلا حديد من أكثر العارضات تفاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعى وذلك بكثافة انتشار صورهن سواء خلال تواجدهن على منصات العرض أو بالكواليس، كما لم يترك مصورى " البابارتزى " فرصة للشقيقتين إلا والتقطوا لهن عدد كبير من الصور والتى تكون عادة محط لإثارة الجدل بمواقع التواصل الاجتماعى .

كما دخلت قائمة العارضات الأكثر تفاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعى خلال " شهر الموضة كل من كارا دولافينى والتى حصدت صورتها مع النجم فاريل ويليام 206 ألف like  أيضاً كانت صورها منتشرة بنسبة كبيرة على إنستجرام، ودخل القائمة كل من هايلى بالدوين وتايلور هيل وجوزفين سكرايفر .

كارا دولافينى
كارا دولافينى
كارا دولافيني مع النجم فاريل ويليام
كارا دولافيني مع النجم فاريل ويليام
 على منصات العرض (1)
على منصات العرض
 على منصات العرض (2)
على منصات العرض 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة