أخبار برشلونة اليوم.. ريال مدريد يعرقل انضمام دى ماريا للبلوجرانا

الخميس، 16 مارس 2017 11:22 ص
أخبار برشلونة اليوم.. ريال مدريد يعرقل انضمام دى ماريا للبلوجرانا بارتوميو مع أحد مسئولى برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى نادى برشلونة الأسبانى أزمة مادية قد تحول دون إتمام رغباته فى تدعيم صفوف الفريق الكتالونى، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

بارتوميو رئيس برشلونة مع احد مسئولى النادى
بارتوميو رئيس برشلونة مع أحد مسئولى النادى

برشلونة يعانى أزمة مادية قبل ميركاتو الصيف

أشارت صحيفة "أس" الأسبانية، أن برشلونة يخطط لضربة قوية فى الصيف المقبل لكن بالتعاقد مع مجموعة من العناصر المميزة لكنه يواجه عقبة كبيرة قد تحول دون إتمام تلك الصفقة المدوية وهى قلة الأموال فى خزينة النادى الكتالونى حيث يبلغ ما يتواجد بها الآن 25 مليون يورو، عقب إنهاء صفقة أندريه جوميز لاعب فالنسيا.

أوضحت الصحيفة، أن إدارة برشلونة تدرس الاستغناء عن عدد ليس بقليل من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، للحفاظ على الاستقرار المالى من جهة، وتدعيم صفوف الفريق بلاعب من العيار الثقيل أو أكثر حصاد بيع لاعبيه.

كما تسعى إدارة برشلونة إلى ضم لاعبين يقدمون تأثيرا إيجابيا بأسرع وقت داخل صفوف الفريق وليس غيرهم الذين يحتاجون إلى وقت طويل للتأقلم مع أسلوب وطريقة لعب الفريق الكتالونى.

دى ماريا فى صراع مع ميسى

دى ماريا فى صراع مع ميسى

"عقبة" أمام برشلونة لضم أنخيل دى ماريا

فى سياق آخر، تواجه نادى برشلونة الأسبانى أزمة جديدة نحو إتمام صفقة الأرجنتينى أنخيل دى ماريا صانع ألعاب فريق باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية. 

 

ذكرت صحيفة "Le 10 sport" الفرنسية، إن إدارة برشلونة ستكون مطالبه بدفع مبلغ 30 مليون يورو إلى ريال مدريد بسبب وجود بند فى عقد اللاعب يتضمن هذه القيمة إذا انتقل اللاعب الأرجنتينى إلى أى نادى أسبانى فى صيف 2017.

 

جدير بالذكر أن الأرجنتينى أنخيل دى ماريا يرتبط مع باريس سان جيرمان بعقد يمتد حتى يونيو 2019. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود العيسى

انخل دي ماريا

لماذا انخل دي ماريا يانادي البرشلونة هذا اللاعب كبير في السن وان اللياقة قلة عنده يجب عدم تقاعد معه يوجد أشبال افضل منه .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة