أخبار برشلونة اليوم.. مدافع أياكس هدف الميركاتو.. وإنييستا إلى لاماسيا

الأربعاء، 15 مارس 2017 07:00 م
أخبار برشلونة اليوم.. مدافع أياكس هدف الميركاتو.. وإنييستا إلى لاماسيا إنييستا نجم خط وسط البارسا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدرج نادى برشلونة الإسبانى الكولومبى دافنسون سانشيز مدافع أياكس أمستردام الهولندى داخل قائمة المطلوبين لتدعيم صفوف البلوجرانا استعدادًا للموسم الجديد 2016/2017 .

 

دافنسون سانشيز
دافنسون سانشيز

برشلونة يراقب مدافع أياكس أمستردام "سانشيز"

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن مسئولى البارسا يتابعون عن كثب المدافع الكولومبى منذ الصيف الماضى بعد الفشل فى ضمه خلال هذة الفترة وتم فتح الباب لضمه من جديد فى يونيو المقبل.

من جانبه، أكد روبرت فيرنانديز أحد مسئولى الإدارة الفنية بالفريق الكتالونى على تناسب قدرات اللاعب مع أسلوب لعب برشلونة، مبديًا إقتناعه الشديد بالمستوى الفنى للاعب على الجانب الدفاعى الذى سيفيد العملاق الإسبانى مستقبلاً.

 

إنييستا
إنييستا

خطة مستقبلية لـ "أندريس إنييستا" قائد برشلونة داخل أكاديمية اللامسيا

كما كشفت تقارير صحفية عن وجود خطة داخل جدران برشلونة للإحتفاظ بأندريس إنييستا نجم خط وسط مستقبلاً كمدرباً داخل أكاديمية برشلونة "اللامسيا".

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية ، إن مسئولى برشلونة يعقدون جلسات مستمرة مع أندريس إنييستا لتجديد عقده طويلاً والبقاء حتى الإعتزال ومن ثم الإتجاه إلى تولى تدريب أكاديمية "اللامسيا".

أوضحت الصحيفة، إن إدارة برشلونة يضعون خطة مستقبلية لـ "إنييستا" داخل أكاديمية "اللامسيا" من خلال تولى تدريب الناشئين وتجهيزهم ليكونوا قادرين على مساعدة برشلونة مستقبلاً.

جدير بالذكر أن مسئولى برشلونة يكثفون مفاوضاتهم مع اندريس إنييستا من أجل تجديد عقده الذى سينتهى فى يونيو 2018 من أجل البقاء لأطول فترة ممكنة داخل كامب نو والإستفادة من خبراته خاصة وأنه أحد أساطير البارسا اللذين قدموا مشواراً حافلاً بالإنجازات والبطولات والأرقام بكافة المسابقات. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة