شكوى من وضع "خوازيق" بإحدى شوارع حى الساحل تعيق حركة المواطنين

الأربعاء، 15 مارس 2017 06:21 ص
شكوى من وضع "خوازيق" بإحدى شوارع حى الساحل تعيق حركة المواطنين خوازيق تعيق سير المواطنين
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى أهالى شارعى خليل بك والمنوفى فى الساحل بجوار كلية هندسة شبرا، من سيطرة بعض المواطنين على الطريق ووجود حواجز حديدية "خوازيق" لحجز أماكن لركن السيارات، مما يعتبر تعدياً صارخ على الشارع، ويعيق حركة المواطنين سيراُ وسط تجاهل تام من  مسئولو المحافظة.

وأرسل أحد القراء، صوراً عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن،  تظهر من خلالها وضع "خوازيق" حديد فى الطريق الطريق، مطالباً بضرورة رفع تلك التعديات على الطريق، والسيطرة عليها بتلك الطريقة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء. 

شكوى القارئ
شكوى القارئ من إشغال الطريق بالخوازيق 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله المصري أدم

قبل حدوث كارثه

هذا السلوك و"الظاهره" المنتشره لا تمثل فقط إغتصاباً من قِبَل البعض لحق الأخرين في الإنتفاع بالطريق العام بالعدل والمساواه ولكن يمثل تهديدا مستمرا لحياه المواطنين , نأمل إتخاذ إجراءات مشدده بل تشريع قانون يغلظ عقوبة إغتصاب الطريق العام لمنع تلك الظواهر نهائياً قبل حدوث "جريمة" قتل لمواطن حال تعثره وسقوطه علي أحد تلك الخوازيق المملوكه لأحد المواطنين .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصباح فرج

واحنا كمان بنشتجى من البلطجية

نحن سكان شارع أبوهاشم بجوار شارع سنجر بالخلفاوى نعانى من بلطجى واسرته يسيطرون على جانبى الشارع لركن سيارات من خارج المنطقة لحسابهم وحررنا الكثير من المحاضر دون جدوى !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة