بعد تحقيق اليوم السابع..

"القومى للطفولة" يعلن توفير الدعم اللازم للطفل "الراقص مع الكلاب"

الأربعاء، 15 مارس 2017 10:19 ص
"القومى للطفولة" يعلن توفير الدعم اللازم للطفل "الراقص مع الكلاب" الطفل الراقص مع الكلاب
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المجلس القومى للطفولة والأمومة، إن المجلس رصد من خلال خط نجدة الطفل البلاغ رقم 127124 بتاريخ 13/3/2017 نقلاً عن موقع وجريدة "اليوم السابع" بشأن واقعة الطفل عبد الرحمن المعروف بـ"الطفل الراقص مع الكلاب" فى وسط البلد، والذى يبلغ من العمر 12 عاما.

 

وأضاف المجلس للطفولة والأمومة فى بيان له، اليوم، الأربعاء، أنه تم التعامل مع هذة الواقعة حيث انتقل فريق من الأخصائيين إلى مقر وجود الطفل، إلا أنه لم يتم العثور عليه.

 

وأكد المجلس على اهتمامه بقضية الطفل ومواصلة البحث عنه والاهتمام بحالته والعمل على توفير الرعاية والدعم اللازم له، التزاماً بما أقره دستور جمهورية مصر العربية وقانون الطفل رقم 12 لسنة 1996، المعدل بالقانون رقم 126 لسنة 2008 فى شأن حماية الطفل من كل أشكال العنف والإساءة والإهمال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed Adel

قمه الاستعباط

اهتمامكوا محصلش غير لما اليوم السابع نشر الموضوع والناس كلها عرفت الحياه الصعبه اللى بيعيشها الطفل ده واللى فى الاف غيره بيعيشوا حياه اصعب منه . لو دورتوا على عبدالرحمن وملقيتهوش هتلاقوا كتير غيره محتاج مساعدتكم.

عدد الردود 0

بواسطة:

Ehab

الأهتمام بالقضاء على ظاهرة كلاب الشوارع الضالة المتفشية فى شوارع العاصمة

من المهم أيضا النظر و الإهتمام بالنصف الأخر و الخطير من هذه المشكلة و هى ظاهرة كلاب الشوارع الضالة المتفشية فى شوارع العاصمة و ما تسببه من مشاكل امنية و صحيية يرجى من المسولين تصليت الضؤ على هذه المشكلة.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني

الي رقم 1

في كل مكان في العالم حتي الدول الغانية يوجد متسولين و اطفال محتاجين الرعاية ده شئ طيب ان الشئون الاجتماعية بتبحث عنه و عن غيره . ثم كان موجود في اليوم السابع امبارح و اعتقد ان الدولة موفرة دار لرعاية مثل هؤلاء الاطفال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة