أكرم القصاص - علا الشافعي

أهم 10 بوستات.. خالد يوسف يطالب باعتذار الحكومة عن إهانة جمال عبد الناصر

الثلاثاء، 14 مارس 2017 07:01 م
أهم 10 بوستات.. خالد يوسف يطالب باعتذار الحكومة عن إهانة جمال عبد الناصر خالد يوسف
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت مواقع التواصل الاجتماعى، اليوم الثلاثاء، العديد من "البوستات" والصور والفيديوهات، ويرصد "اليوم السابع" أهم 10 بوستات على مدار اليوم.

1- خالد يوسف معلقا على أزمة وزير الصحة :"على الحكومة أن تعتذر أو تستقيل"

خالد يوسف
خالد يوسف

 

2- مظهر شاهين يعرض شراء قناة مكملين الإخوانية بعد إفلاسها

مظهر شاهين
مظهر شاهين

 

3- عمرو سعد ينشر فيديو من كواليس تصوير مسلسله "أيام حسن الغريب" بالجمالية

 

من موقع التصوير ....شكرًا لكل أهالي الجمالية ومنشية ناصر

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official) on

 

4- نجوم مسرح مصر يهنئون مصطفى خاطر بمناسبة عيد ميلاده

ويزو
 
 
أوس أوس
 
كريم عفيفى

 

 

5- لميس الحديدى تعتذر لجمهورها عن الغياب وتؤكد عودتها للهواء السبت المقبل

لميس

6- عزيز الشافعى وفيروز أركان يطرحان كليب "كل حاجة فى أمى حب"

 

7- الجار الله لمبارك بعد البراءة: ثوبك أبيض من تهم خصومك

25234-الجار-الله
26751-أحمد-الجار-الله

8- ساويرس يطالب الحكومة بالاتفاق مع أوروبا على حل مشكلة اللاجئين بديلا لتركيا

28110-ساويرس-على-تويتر
27504-نجيب-ساويرس

 

 

9- الأمريكية chanel iman من أمام أبو الهول: مغامرة عظيمة فى مصر

893108-شانيل-على-انستجرام

 

10-عزاء والد خالد سليم يوم الأربعاء بمسجد عمر مكرم

768525-خالد-سليم-على-انستجرام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

الأخ /الجار ...مبارك لص القبور الفاسد عليه حكم قضائي نهائي في قضية القصور الرئاسية يعني حبيبك حرامي بحكم قضائي نهائي ولا بتكذبو القضاء المصري الأغرب أن القاضي عجز عن وصف الفساد الذي تحميه التشريعات والقوانين المباركية ولو زعلان اشرب من البحر

عدد الردود 0

بواسطة:

توفيق المصري

للاخ خالد يوسف

اقرأ تاريخ مصر او اسأل اي حد عاصر فترة عبدالناصر ستجد ان عبدالناصر سبب كل المصائب التي حلت بمصر.ارجوك اسأل كيف كان الجنية المضري اول الثورة كم كان يساوي وانتهي .واسأل غن الاسراف والسقهة بمقدراتنا التي صرفت علي حرب اليمن والجزائر ودول افريقية. ناهيك عن تفليص الرقعة الزراعية وووووو..

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عوض

لا بارك الله فيه

حسنى مبارك أفسد مصرلمدة 10 سنوات الأخيرة وتسبب فى موت الألاف بفيرس سى ولم يحرك ساكنا وكأن لسان حاله يقول ( خليهم يخسوا شوية ) وبعد كده تزوير انتخابات وان رده (خليهم يتسلوا ) وحول مصر لأكبر بلد فى الفساد والرشوة والمحسوبية ..أمراض يصعب شفاؤها لعشرات السنين ورجع مصر لعشرين سنه للوراء وكان ظنى فيه مؤبد مع وقف التنفبذ ..!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

Waleed

إلى ا خالد يوسف

أولا كل إنسان معرض انه يتخذ إجراءات خطأ تانيا كم عدد المرات سعادتك تلقيت علاج فى مشفى مجانى وايه تقييمك تاانا الأدوية اللى سعادتك تم القبض عليك بيها هل كل مواطن فقير يستطيع التحصيل عليها أم لا؟ أم أنها لشريحة معينه. سعادتك مخرج ولست طبيب أو مواطن من الفقراء الذين يشقو ويل المجانى الزم الصمت أفضل وشكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد انور

عبد الناصر

مع احترامي لحرمة الموتى فعبد الناصر بنا شعبية على حساب اجيال قادمة لصالح جيل بعينه .. من اول قانون التأميم و اخذ جزء من اراضي وممتلكات لا يحق لاي احد ان يكسها و اعطا الاراضي تمليك لناس بنت عليها بعد كدة و لم يعد العدة لتشريعات تحمي المال العام و الاجيال القادمة.

عدد الردود 0

بواسطة:

اسحق

يامخرج السينما خليك في الاخراج

انتم عبده هذا المدعو عبد الناصر .

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد فاروق

عبد الناصر ليس إله ..

هو عبد الناصر منزل من السماء ..أليس من حق أحد نقده أو الاعتراض عليه ...! يا سيدي الفاضل شوف مصر عندما أستلمها عبد الناصر ورجالته في عام 1952 كيف كان وضعها إقتصاديا وإجتماعيا وسياسيا وعسكرياً ، وكيف تركها تركها عام 1970 ... أنت بتدافع عن أيه هو أنت مفترض أن الناس كلها جاهلة ونايمة على روحها وأنت المثقف اللي عارف التايهة .... أرحمونا بقا

عدد الردود 0

بواسطة:

حمو

....

ومين يعتزر بقا عن نكسة 67.. بداية ديون مصر ابتدت بعد نكسة 67.. لأن الجيش تم تدميره.. واضطر السادات للقروض لبناء الجيش من جديد وبناء كل المدن اللى تم تدميرها بورسعيد وإسماعيلة والسويس.

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الجارحى

الله يرحم عبدالناصر

ما هى خطة وزارة الصحة ووزارة التعليم فى خلال العشر سنوات القادمة لتقديم صحة وتعليم يحفظ لمصر حظوظها فى ان تكون من ضمن الدول المتقدمة ننظر للامام ونترك السياسة لان حتى لو تم اقالة الوزارة كلها سوف نبتدى من الزيرو وبذلك سوف نظل فى الزيرو وممكن ننزل للسالب الله يخرب بيت السياسة اللى خربت البلد ودمرتها.

عدد الردود 0

بواسطة:

د.طارق محمد

وان جهل الجاهلون

الفرق بين مصر ودول مثل الهند والصين وتونس ان هذه الدول احترمت قادتها التاريخين ماو تسى تونج ونهرو والحبيب بورقيبة ومن جاء بعدهم اكمل اهداف مشاريعهم التقدمية وان بوسائل تناسب متغيرات العصر ولكننا فى مصر تحكمنا عقدة الفراعنة كل جديد يبنى مجده من انقاض سابقيه .....ولكن بعد الاحداث التى مرت بها مصر اخيرا ادركنا ان عبد الناصر كان زعيما وطنيا شديد الاخلاص لبلده وكان اكثر الزعماء حرصا على كرامتها وتقدمها وامنها القومى فى زمن الحرب الباردة واشتداد الصراع العربى الاسرائيلى وهذه حقائق ادركها المثقفون الحقيقيون بالقراءة والدراسة وادركها البسطاء بالوعى والفطرة واقول للجميع لا تحكموا على التاريخ بأثر رجعى بعد ان بانت الحفائق الخفية وهدأ غبار الاحداث ولكن ضعوا الاشخلص والاحداث ضمن سياقها التاريخى لكى تطهر الصورة الكاملة وساعتها يمكن ان نعلم انه فى الليلة الظلماء يفتقد البدر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة