طارق لطفى: "بين عالمين" عمل إنسانى يخلو من الأكشن والمطاردات

الأحد، 12 مارس 2017 08:00 ص
طارق لطفى: "بين عالمين" عمل إنسانى يخلو من الأكشن والمطاردات طارق لطفى والمنتج تامر مرسى
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل النجم طارق لطفى تصوير أحداث مسلسله الجديد "بين عالمين"، بمدينة الإنتاج الإعلامى، وهو المقرر المنافسة من خلاله فى السباق الرمضانى المقبل، حيث انتهى لطفى من تصوير ما يقرب من 25% من تصوير أحداث العمل حتى كتابة هذه السطور.

 

وقال لطفى لـ"اليوم السابع" إن "بين عالمين" يخلو تماما من مشاهد الأكشن والمطاردات، والتى اعتاد الجمهور عليها فى مسلسلات طارق لطفى، لافتا إلى أن المسلسل يتضمن الحالات والتعاملات البشرية بين العالم المادى والأخلاقى فى وقتنا هذا وتأثير كليهما على الآخر، موضحا أن "مروان" يتعرض للكثير من المواقف التى تثبت صحة القضية التى يتعرض لها فى عالمنا هذا، وذلك على عكس ما قدمناه العام الماضى فى "شهادة ميلاد".

 

وأوضح لطفى أن هناك اتفاقا بينى وبين المخرج أحمد مدحت على الخوض فى القضية بشكل حقيقى يضمن للمشاهد حلولا لهذه القضية الدنيوية، وليس فقط عرض المشكلة، لافتا إلى أن الهدف هو الرسائل التى يحملها مروان للجمهور من خلال الأحداث.

 

يذكر أن مسلسل "بين عالمين" يعد التعاون الثانى على التوالى بين لطفى والمنتج تامر مرسى وأيضا المخرج أحمد مدحت، ويشارك فى بطولته إلى جانب لطفى لقاء الخميسى، هشام سليم، حازم سمير، أمير صلاح الدين، فيدرا، وعدد آخر من النجوم، تاليف أيمن مدحت، إخراج أحمد مدحت، إنتاج تامر مرسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة