أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد استئناف تصويره أمس..

طارق لطفى: نناقش قضية العالم الأخلاقى والمادى فى "بين عالمين"

الأربعاء، 15 فبراير 2017 02:00 م
طارق لطفى: نناقش قضية العالم الأخلاقى والمادى فى "بين عالمين" طارق لطفى
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح الفنان طارق لطفى لـ"اليوم السابع" قائلا: أناقش من خلال مسلسلى المقبل "بين عالمين" قضية مجتمعية داخل المجتمع المصرى تتضمن العالم الأخلاقى والعالم المادى فى التعاملات البشرية.

 

وأوضح لطفى أنه حاليا فى مرحلة سباق مع الزمن للانتهاء من تصوير المسلسل مبكرا والمخرج أحمد مدحت يعمل على قدم وساق، للانتهاء من عدد كبير من المشاهده فى وقت قصير.

 

كان قد استأنف أمس النجم طارق لطفى التصوير، بعدما صور فريق العمل عددا من المشاهد فى مناطق كثيرة منها جاردن سيتى، وشوارع أكتوبر، والمستشفى الإيطالى، حيث يصور اليوم فى إحدى الفيلات بمنطقة 6 أكتوبر.

 

وفى سياق متصل، استقر المخرج أحمد مدحت والنجم طارق لطفى والمنتج تامر مرسى على مدينة الجونة لتصوير المشاهد الخارجية، حيث من المقرر السفر إلى الجونة أول شهر مارس المقبل على أقصى تقدير.

 

ويعد مسلسل "بين عالمين" التعاون الثانى بين لطفى ومرسى على التوالى بعد أن قدما سويا مسلسل "شهادة ميلاد" العام الماضى، ولاقى نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، ويشارك فى بطولة بين عالمين لقاء الخميسى، وهشام سليم، وحازم سمير، وفيدرا، وعدد آخر من النجوم، تأليف أيمن مدحت، إخراج أحمد مدحت، إنتاج تامر مرسى سينرجى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة