شعبة الأدوات المنزلية: التقدم للحصول على أرض بالعصافرة فى الدقهلية 9 مارس

الأحد، 12 مارس 2017 01:10 م
شعبة الأدوات المنزلية: التقدم للحصول على أرض بالعصافرة فى الدقهلية 9 مارس وزارة التجارة والصناعة ـ صورة أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال رئيس شعبة الأدوات المنزلية بالغرفة الهندسية باتحاد الصناعات المصرية محمود الدهتورى، أن من يرغب فى التقدم للحصول على قطعة أرض فى المنطقة الثانية "منطقه العصافرة" بمحافظة الدقهلية يجب أن يتوجه للمحافظة أو مجلس إدارة المنطقة خلال 30 يوما من تاريخ 9 مارس الجارى، بعد تقديم الأوراق المطلوبة.

وأوضح الدهتورى- فى تصريح اليوم الأحد، أنه تم عقد اجتماع بين الشعبة ومحافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوى لاطلاعه على ما تم فى منطقة العصافرة، مشيرا إلى أنه تم تحديد سعر المتر فى المنطقة الثانية بدون المرافق بنحو 120 جنيها.

وأشار إلى أن المحافظ وافق على الاقتراح الذى تقدمت به الغرفة بأن يتم عرض المتر بإجمالى تكلفة تساوى سعر المتر، بالإضافة إلى المرافق والترخيص للتيسير على المستثمرين، كما هو متبع بقرار من وزير الصناعة فى منطقة مرغم بمحافظة الإسكندرية حيث تم عرض الأرض بسعر شامل الترخيص.

وفى السياق ذاته، أوضح الدهتورى أنه تم الانتهاء من المنطقة الرابعة "منطقه جمصة"وتم تسليمها، وسيتم عرض المنطقة الخامسة والسادسة على وزير التنمية المحلية فى أول اجتماع للمحافظين لأخذ الموافقة وبدء تنفيذها خلال الأشهر القادمة، مشيرا إلى أنه سيتم متابعة هذا الملف الحيوى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة