بالصور.. رامى وحيد: "الطوفان" يخرجنى من أدوار الشر وأراهن عليه

الأحد، 12 مارس 2017 02:30 م
بالصور.. رامى وحيد: "الطوفان" يخرجنى من أدوار الشر وأراهن عليه رامى وحيد وعبير صبرى وماجد المصرى فى "الطوفان"
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الفنان رامى وحيد حاليا تصوير أحداث دوره بمسلسل "الطوفان"، والذى يضم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم عبير صبرى وماجد المصرى، وقال رامى لـ"اليوم السابع"، إنه مستمتع للغاية بالعمل الذى يخرجه للمرة الأولى من أدوار الشر المطلق، فضلا عن أن العمل يقدمه بشكل جيد مع المخرج خيرى بشارة، والذى كان يتمنى العمل معه منذ فترة طويلة على حد قوله.

 

وأضاف رامى، أن هذا المسلسل من الأعمال القليلة التى يذهب فيها إلى موقع التصوير وهو مستمتع للغاية، وكأنه يسافر لقضاء رحلة استجمام، وليس لأداء مهمة عمل شاقة تحتاج إلى تركيز طوال الوقت.

 

وفى سياق مختلف أعرب وحيد عن سعادته البالغة بردود الأفعال الجيدة التى تلقاها عن شخصية "فراج"، التى يقدمها ضمن أحداث مسلسل "سلسال الدم 4"، لافتا إلى أن هذا العمل سيظل نقطة تحول كبيرة فى حياته الفنية، وبالتحديد فى عالم الدراما التليفزيونية، والمسلسل للكاتب الكبير مجدى صابر، والمنتج لؤى عبد الله، والمخرج مصطفى الشال، من بطولة عبلة كامل ورياض الخولى وأحمد بدير ورانيا فريد شوقى وآخرون.

 

يذكر أن مسلسل "الطوفان"، عن رواية فيلم "الطوفان" للكاتب بشير الديك، للمخرج خيرى بشارة، ويقوم ببطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم ماجد المصرى، وفاء عامر، عبير صبرى، روجينا، أيتن عامر، أحمد زاهر، هنا شيحة، وسيد رجب، وأحمد بدير، ومحمد عادل، وأحمد صفوت وعدد آخر من الفنانين.

رامى وحيد (1)
رامى وحيد وعبير صبرى وماجد المصرى فى مسلسل "الطوفان"

 

رامى وحيد (2)
رامى وحيد فى موقع تصوير "الطوفان"

 

رامى وحيد (3)
رامى وحيد 

 

رامى وحيد (4)
رامى وحيد وعبير صبرى وماجد المصرى فى كواليس مسلسل "الطوفان"








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة