مدير أمن شمال سيناء: لا توجد منطقة بالمحافظة خارج السيطرة الأمنية

الأحد، 12 مارس 2017 09:34 م
مدير أمن شمال سيناء: لا توجد منطقة بالمحافظة خارج السيطرة الأمنية اللواء السيد الحبال مدير أمن شمال سيناء
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء السيد الحبال مدير أمن شمال سيناء، أنه لا توجد منطقة بالمحافظة خارج السيطرة الأمنية، مشيراً إلى أن قوات إنفاذ القانون تجوب أرجاء مدينة العريش والشيخ زويد ورفح وبقية مدن شمال سيناء.

 

ونفى خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتى" مع الإعلامى أحمد موسى، ما أشيع عن أن عناصر إرهابية أقامت كمائن وتستوقف المواطنين، مضيفاً أن الضربات التى وجهتها الشرطة والقوات المسلحة للبؤر الإرهابية جعلتهم يلجأون إلى بعض الحيل لرفع معنويات عناصرهم.

 

وأشار مدير أمن شمال سيناء، إلى أن هناك انخفاضاً ملحوظاً فى عدد العمليات التى يرتكبها الإرهابيون خلال الـ 4 أشهر الأخيرة، لافتاً إلى أن العناصر الإرهابية تتسم بالجبن والخسة والندالة وتهرب من قوات الشرطة والجيش.

 

ولفت مدير أمن شمال سيناء، إلى أن التنظيمات الإرهابية مدعومة من قبل أجهزة مخابرات بعض الدول وتوفر لهم كافة المقومات والتسليح على أعلى مستوى، موضحاَ أن قيادات وزارة الداخلية تجولت بشوارع المدينة مترجلة على أقدامها لمسافة أكثر من ساعة ونصف منذ ثلاث أيام، ومدير  الأمن وقيادات المديرية يقومون بهذا العمل بصفة مستمرة، للتأكيد على السيطرة الأمنية.

وأوضح أنه تم تنظيم ماراثون فى العريش منذ أربعة أشهر، ودعا وقتها لإنشاء مستشفى للسرطان، كما يشارك فى الحفلات بالعريش.

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

المفروض لما يقع تحت ايدينا دليل علي تورط مخابرات دوله فاننا نقوم بعمل عدائي صدها

وليس بالضروره ان يكون عمل عسكري وانما من نفس نوعيه هذا العمل لان الجبناء لايصلح معهم الا العمل الجبان

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

و الضباط اللي بتموت كل يوم ايه تفسيره يا سيادة مدير الأمن

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

كله تحت السيطرة

هذه الاغتيالات اليومية والتفجيرات التى تحدث وتؤدى الى قتل الجنود والشرطة وافراد الشعب والتصريح (كله تحت السيطرة ) دا كله تحت المسطرة وانت الصادق ..احنا لينا الواقع الفعلى .. يعنى الارهاب حيكون فى منطقة مسيطرين عليها من اجل مرور موكب الوزير او الغفير ....؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

و الظباط اللي بتموت كل يوم ايه تفسيره يا سيادة مدير الأمن كل يوم نسمع خبر عن استشهاد لظباط و جنود مصريين البدو غراب الخراب في سيناء عملاء الإرهاب و عبيد للمال و رزقهم الوحيد هو الخيانة لابد من تذويبهم في المجتمع وضرب وكر الإرهاب غزة اللعينة هي دي الحقيقة المره للاسف

عدد الردود 0

بواسطة:

ســـــــــــــــــــامو المنبهر بالأداء الرائع

تحية كبيرة واجبة

تحية كبيرة واجبة للجيش والشرطة ، عسى أن يأتى يوم يتم فيه الإعلان عن القضاء نهائيا على ذلك الإجرام منقطع النظير والمسمى بالإرهاب .. تحيا مصر !

عدد الردود 0

بواسطة:

خليل

دة جيش مصر

لامؤخذة دة جيش مصر جيش احترافى يعرف كيف يحمى ارضة وارضى الدول العربية لو اراد ذلك جيش ابناء ابطال اكتوبر مش هييجى شوية مرتزقة زى دول يسيطرو على شبر ارض ويسبوة دول كانو افترسوة وهم واللى بعاتوة وبعدين احنا عندنا اللى مايحاظفش على ارض مايحافظش على عرضة واحنا عرضنا غالى اوى اسالو اسرائيل وامريكا مش كدة ولااية احنا عندنا قادة عسكريتهم ندرس فى جميع المعاهد العسكرية والدول اللى بدعم الارهاب عرفين كويس انهم لوارسلو الى سيناء سيقضى عليهم الجيش المصرى وبعد كدة مش هيلاقو حاجة يعملوها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة