بالفيديو.. السفير الأمريكى بالقاهرة : حجم المساعدات العسكرية لمصر 1.3 مليار دولار

السبت، 11 مارس 2017 01:41 م
بالفيديو.. السفير الأمريكى بالقاهرة : حجم المساعدات العسكرية لمصر  1.3 مليار دولار ستيفن بيكروفت السفير الأمريكى بمصر
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


السفير الأمريكى بالقاهرة : حجم المساعدات... by youm7

 

قال ستيفن بيكروفت السفير الأمريكى بمصر إن حجم المساعدات العسكرية لمصر تبلغ 1.3 مليار دولار سنويا لمساعدتها فى مكافحة الارهاب ، مؤكدا أن التعاون العسكرى بين البلدين جاء للقضاء على الارهاب فى المنطقة .

وأضاف فى تصريحات صحفية على هامش افتتاح القنصلية الأمريكية بالاسكندرية أن الولايات المتحدة والحكومة الحالية تسعى للقضاء على الارهاب وتنظيم داعش ، مضيفا أن هناك إجراءات تبذل مع الحكومات والدول الصديقة مثل العراق وسوريا للقضاء على التنظيم من خلال إمدادها بأجهزة للكشف عن المفرقعات ومعونات .

وأشار إلى أن حجم التبادل التجارى بين مصر والولايات المتحدة يعزز التعاون بين البلدين وزيادتها سيكون بسبب كون مصر شريك استراتيجى وتقدمها اقتصاديا سينعكس ايجابيا على الشرق الأوسط .

وقال أن العلاقات بين البلدين شهدت توتر خلال الفترات الماضية الإ أن واشنطن تعتبر مصر شريك استراتيجى والحكومة الحالية تدعمها ، والتعاون مع مصر ينبع من أهمية دور مصر فى المنطقة، مضيفا أن الخدمات التى تقدما القنصلية ستكون ثقافية واقتصادية وغيرها من البرامج التى تمتد من بورسعيد حتى السلوم .





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

الجيش المصري

جيشنا العظيم بقيادة قائد عظيم مش محتاجين مساعدات عسكرية بإذن الله كل حاجة هنجيبها بفلوسنا مش مساعدات منكم مفيش مخلوق يستطيع كسر كبرياء جيش مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء مصر و المصرين

يعني ليس مساعدات ولكن هي مشاركة في القضاء علي الارهابين المرتزقة كلابكم

.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة