أكرم القصاص

بالصور.. السلفيون يدعمون يحيى قلاش فى انتخابات نقابة الصحفيين

السبت، 11 مارس 2017 03:27 م
بالصور.. السلفيون يدعمون يحيى قلاش فى انتخابات نقابة الصحفيين يحيى قلاش نقيب الصحفيين يلتقى محمد صلاح خليفة المتحدث الرسمى باسم النور
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى يحى قلاش نقيب الصحفيين، بعدد من صحفى جريدة الفتح الناطقة باسم السلفيين فى معركته الانتخابية التى يخضوها على مقعد "النقيب"، والنائب محمد صلاح خليفة المتحدث باسم حزب النور، ونائب الهيئة البرلمانية للحزب، مطالباً بدعمهم له فى انتخابات نقابة الصحفيين.

يحيى قلاش
يحيى قلاش

 

يذكر أن الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين لم تعقد الجمعة قبل الماضية بسبب عدم اكتمال الجمعية العمومية، ومن المقرر أن تكتمل الجمعة المقبلة بعد اكتمال العدد القانونى 2150 صحفى مشتغل "الربع + 1"، لتبدأ بعدها عمليات التصويت.

 

مناقشة أوضاع النقابة في لقاء السلفيين ويحيى قلاش
مناقشة أوضاع النقابة في لقاء السلفيين ويحيى قلاش

 

لقاء بين نقيب الصحفيين والسلفيين
لقاء بين نقيب الصحفيين والسلفيين





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

رايحونا منهم

هولاء يتلونون كالحرباء لا أمان لهم مثل الخرفان بس انتم مش هتصدقو غير لما تتنطحو منهم بلد تحب تجرب النطح

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

البيض الخسران

في مثل عندنا في الصعيد ينطبق على هولاء المثل بيقول البيض الخسران بيتكحرت علي بعضه الي الجحيم

عدد الردود 0

بواسطة:

على

وجوه

نتمنى من الله ألا نرى هذا القلاش والبلشى وجماعتهم مره أخرى فى هذه النقابه المحترمه.وعلى فكره أنا مش صحفى بس بكره هذه المجموعه الذين أراهم يحرضون دائما على مصر بالقنوات الأجنبيه ويتحرق دمى مما يقولوه من أكاذيب .

عدد الردود 0

بواسطة:

الشعب يريد تطبيق الدستور وحل حزب النور السلفى المحالف للدستور التى تم الموافقه عليه بنسبة 98%

لأن السلفيين مؤيدين للأخوان و يتبعوا مبدأ التقيه الأن فهم مؤيدين للأخوان وأى شيئ ضد الدوله مؤيدينه

ألى مايعرفش أن السلفيين ضد الدوله ومؤيدين للأخوان وأنهم مضطرين لمسايرة الوضع الحالى وهو مبدأ التقيه يبقى لايعرف شئ ياجماعه السلفيين هم الدواعش وهم الأخوان وهم جزء من الأرهاب وهم بيركزوا على المناطق المتطرفه والتى لاتحظى بأى نسبه من الوعى والتعليم تخيل كدى أن الأرهاب تقوى فى منطقه وله سيطره والله لينضموا لهم السلفيين ضد الدوله علنى ولابد من معرفة ذلك ولذلك أحب أعرف المجلس القديم بأن لايفرحوا لتؤيد السلفيين لهم لأن السلفيين ليس لهم شعبيه الأن خصوصا فى الصحافه وأنهم أول من يقفوا ضدكم عند التمكين فلاتخسروا الشعب أكثر من ذلك بتحالفكم مع التكفيريين المسمى سلفيين وأرجعوا لليوتيوب وشوفوا من كان يكفركم أيام حكم الأخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

أهو كدة.....يا حلو بانت لبتك........

فوق....

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء امن البلد

هؤلاء المجرمين الكذابين المصلحجية لم يستحون من الله فكيف سوف يستحون من انفسهم

يجب علي كل صحفي وطني شريف تطهير النقابة و مجال الصحافة من هؤلاء المرتزقة الخونة الكذابين اعداء مصر و المصرين و محدش من السفهاء و الغوغاء الهمج يقول ان شلة قلاش و عصابة النصابين الكذابين عندهم دم

عدد الردود 0

بواسطة:

lwvn

مش عاوزين ينضفوا

عاجبهم انهم يكونوا خرفان وديول للخونه

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

و ايه الغريب

و ايه الغريب؟ ما الإخوان الخونه الارهابين القتله هم من وقفوا معه و مع اتباعه على سلم النقابه ضد القانون و الدوله. أين الصحفيين الشرفاء؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

نصيحة للشعب المصري

اذا اصبح هذا الاخواني مرشدا للصحفيين فعليكم مقاطعة كل الصحف المصرية حتى يذهب الى أهله وعشيرته في الجحيم الابدي وبدون رجعة

عدد الردود 0

بواسطة:

بدون اسم

عناتيل

السلفيين دول تلاقيهم فى اى حاجة و كل حاجة انتخابات نقابات ' انتخابات مجلس نواب ' انتخابات رئاسة ده حتى الدعارة دايسين فيها واسألو #عنتيل_الغربية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة