مفاجأة.. النائبة غادة صقر تعطل مشروعات قومية بالمليارات فى دمياط

الجمعة، 10 مارس 2017 01:30 ص
مفاجأة.. النائبة غادة صقر تعطل مشروعات قومية بالمليارات فى دمياط النائبة غادة صقر
كتب تامر إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناقش لجنة الاقتراحات والشكاوى فى اجتماعها الاثنين المقبل، اقتراح برغبة تقدمت به النائبة غادة صقر عضو مجلس النواب عن محافظة دمياط، ترفض فيه تنفيذ قرار مجلس الوزراء وتوصيات الجهاز المركزى للمحاسبات والأجهزة الرقابية بضرورة استلام أراضى بمساحة 125 ألف فدان تقع فى حوض ميناء دمياط دفعت الدولة ثمنا لها قيمته 55 مليون جنيه.

 

وتعود القضية إلى عام 2004، حيث صدر قرار من مجلس الوزراء بضم تلك المساحة من الأرض لحاجة الميناء الماسة تنفيذ خطط تطوير ولتكون امتدادا لتوسعات الظهير الخلفى لمحطة حاويات متطورة تستقبل الأجيال الحديثة من سفن الحاويات، إلا أن الميناء عجز عن إتمام استلام الأرض مما تسبب فى تعطيل الميناء من القيام بمشروعات قومية.

 

ودارت عدة محاولات من الأجهزة التنفيذية خلال السنوات الماضية لإخلاء الأرض وبدء تنفيذ المشروعات القومية، أخرها كان فى فبراير 2016، إلا أن عدد من الأشخاص منع تنفيذ ذلك، بدعم من النائبة غادة صقر ومؤيديها –وفقا لتصريحاتها على المواقع الإخبارية.

وكان مجلس الوزراء قد أرسل 6 خطابات على مدار السنوات الماضية إلى الجهات الأمنية للمساعدة فى تنفيذ قرارات استلام الأراضى، كما خاطبت الجهات الرقابية محافظة دمياط لتنفيذ القرارات، إلا أن تلك المحاولات لازالت تواجهها عقبات، آخرها المقترح الذى تقدمت به النائبة للبرلمان، والذى يتسبب فى تعطيل كافة مشروعات التطوير القومية والاستثمارية بمنطقة ميناء دمياط.

 










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء مصر و المصرين

اين الاجهزة المعنية من هذه النائبة المجرمة الكذابة ؟

.

عدد الردود 0

بواسطة:

DR. MAHMOUD ELSHAMI

التحكيم الدولى

عن عام 2017-2018 اثبات التحكيم الدولى ان التعداد السكانى وصل الى 160 مليون فرد مشاريع خدمية للمواطن بأفضل جودة خدمات الوافدين من الدول الاخرى لعدد 50 مليون فرد حتى عام 2018 انتظار التجديدات بعد اخر قرارات دولية

عدد الردود 0

بواسطة:

دعدور

وجودها عار على الدمايطة

وجودها عار على الدمايطة

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

الصبر

الى متى يتثرب المرتزقة والمنافقين و المنتفعين للمجلس

عدد الردود 0

بواسطة:

mm

really

So what When mursy in there you with him , stop playing that dirty games and please move out , move out , move out

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

يعنى انتو اصلا مصدقين ان ده مجلس شعب

مين اللى نزل انتخب ياريت تفتكروا مين نزل العواجيز الناس الكبيره اللى بتقول كله عشان البلد ولا هو فاهم ايه اللى في صالح البلح ولا نيله بينضحك عليه بكلمتين من اى حد وكل الناس المتعلمه فضلت فى بيوتها عشان مترشح اصلا ناس مش عارفه حاجه يعنى ايه واحد مثلا زى مرتضى منصور يبقي عضو مجلس شعب ده لسانه فالت منه ومش بيعرف يقول غير الالفاظ القبيحه ما فيش حدد نزل من الشباب 1- عشان مافيش فايده 2- اغلب المترشحين لا يصلحوا انهم يلقبوا بلقب عضو مجلس شعب اصلا 3- نفس المبدأ مش بيتغير مجلس موافقه ؟ موااااافقه 4- مجلس يعمل لكل ما هو عكس وضد حرية المواطن .. عمرك شفت نائب مجلس شعب يقول انا لو المحكمه قال تيران مصريه انا هستقيل!!!! بطلوا ضحك علينا لأن انتوا مش تضحكوا الا على نفسكم احنا مش بينضحك علينا .. المجلس ده معروف كويس اوى اوى هو شغال ازاى وعلى فكره شعب 25 يناير ما تغيرش ده هو هو واكتر كمان بس زى ما ربنا يمهل ولا يهمل .. احذروا الغضب!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

الهامى

كارت احمر

صحيح اللي اختشوا ماتوا كارت احمر يا مجلس دى اسوء من العكش واخوانه

عدد الردود 0

بواسطة:

salem

الكلمة الشهيرة واقفة في زوري !!!

في كلمة شهيرة تتقال رد ع الاخبار اللي تغيظ دي ... بس مقدرش اقولها بسبب الرقابة .

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

نريد فتوى قانونية لسحب الثقة من هذا المجلس الذى يعمل ضد مصلحة الشعب

والله العظيم اكثر من 50%حصلوا على اعفاء وعدم قبول للترشح من اللجان الطبية لعدم اللياقة الطبية ولكن تم استبدال هذه اللجنة بلجنة اخرى غيرت هذه التقارير واعطت تقارير مضروبة ومزيفة للقبول للترشح وكله بالفلوس والتظبيط .....ارجعوا الى الصحف التى نشرت هذه الخبر واستبعاد الكثير من المتقدمين وبالاسم ....يجب فتح هذا الملف الشائك ....اين المحامين الشرفاء المنتمين لبلدهم

عدد الردود 0

بواسطة:

الهامى

شبعنا فساد

????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة