من خارج الموازنة العامة

محافظ دمياط يعتمد 439 ألف جنيه لمدينة كفر البطيخ لتجميع أرصفة الطرق

الجمعة، 10 مارس 2017 02:45 م
محافظ دمياط يعتمد 439 ألف جنيه لمدينة كفر البطيخ لتجميع أرصفة الطرق الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتمد الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، 439 الف جنيه للوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ من خارج الموازنة العامة للدولة، وذلك لرفع كفاءة وتجميل أرصفة الطرق من كوبرى الطريق الدولى وحتى كوبرى سد هاويس دمياط ، يأتي ذلك في اطار الدعم اللامحدود الذي يقدمه محافظ دمياط، لجميع مدن وقري محافظة دمياط من اجل تطوير خدماتها.
 
وقال بيان صادر عن ديوان عام المحافظة، أن محافظ دمياط أصدر تكليفات فورية لجميع رؤساء الوحدات المحلية بمراكز ومدن وقري المحافظة، لعمل حصر للمقاهي والكافتيريات كل في نطاقه، وارسال تقرير نهائي بها لسيادته، مع وضع ضوابط للمقاهي والكافتيريات، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية، بالتعاون مع الجهات الامنية لاغلاق الغير مرخص منها.
 
كما عقد محافظ دمياط، اجتماعا بادارة التخطيط العمراني بديوان عام محافظة دمياط، برئاسة المهندسة نصرة صلاح مدير عام الادارة، وتم بحث اسلوب العمل ومدي متابعة المشروعات والمخططات الاستراتيجية والاحوزة العمرانية للمحافظة، حيث تم بحث المخطط الاستراتيجي لمدينة ميت ابوغالب، وعزبة البرج، والمقرر عقد جلسة استماع مع المجتمع المدني، يوم 22 مارس الجاري. 
 
كما اكدت مديرة ادارة التخطيط العمراني، بانه تم الانتهاء فعليا من الدراسات الخاصة بالاحوزة العمرانية الخاصة بالعزب والنجوع بالقري المختلفة، وعددها 552 تابع ماعدا قريتي البراشية وحجاجة ومدينة فارسكور، حيث سيتم الانتهاء منها خلال اسبوع علي اكثر تقدير.
 
كما اكد محافظ دمياط خلال الاجتماع، علي ضرورة استكمال هذه الدراسات وتسليمها الي لجنة الاحوزة العمرانية بالهيئة العامة للتخطيط العمراني بوزارة الاسكان. 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة