أكرم القصاص - علا الشافعي

حملة الداخلية على البلابيش تضبط 15 بندقية خرطوش داخل منازل متهمين هاربين

الجمعة، 10 مارس 2017 09:45 ص
حملة الداخلية على البلابيش تضبط 15 بندقية خرطوش داخل منازل متهمين هاربين  حمله أمنية بالبلابيش -أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، حملاتها الأمنية على نجع الشيخ امبادر بقرية البلابيش قبلى بدار السلام بمحافظة سوهاج، لاتخاذ عناصر جنائية هاربة منها مأوى للاختباء وتجارة الأسلحة النارية غير المرخصة.

ونجحت الحملة التى ترأسها اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، والعميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، بإشراف اللواء جمال عبد البارى مساعد وزير الداخلية للأمن العام، من ضبط "15" قطعة سلاح نارى "بنادق خرطوش" داخل مساكن المتهمين الهاربين والمطلوب التنفيذ عليهم فى عدد من القضايا ما بين حيازة سلاح، وتبديد.

 كما تمكنت القوات من تنفيذ " 164"  حكم حبس جزئى، وتنفيذ "156" حكم حبس مستأنف، وتنفيذ " 230 " غرامات جزئية، تم تنفيذ " 59 " غرامات مستأنفة، تنفيذ عدد "38" مخالفات، تم تحصيل مبلغ 13700 جنيهاً.

واستكملت الحملة أعمالها بتنفيذ القرارات الإدارية وحالات التعدى على الأراضى الزراعية، وأمنت القوات تنفيذ "38" قرار إزالة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 973 إدارى المركز لسنة 2017.

ولاقت الحملة ترحيب واستحسان الأهالى بالمنطقة، وأكدت ثقتهم فى جهاز الشرطة، وقدرة العاملين به على حمايتهم وتنفيذ القانون، لا زالت جهود الحملة مستمرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو يوسف

-------- لماذا نتعمد التاخير حتي تصل المشكلة الي ذروتها -------

نعم نعم ----- لماذا التباطئ وتعمد التاخير حتي تصل المشاكل الي ذروتها ------ لماذا لايتحرك المسئوليين الابعدفوات الاوان في غالبية المشاكل--------- هل هذه هي الطبيعة السائدة لدي جميع المسئوليين في جميع القطاعات -------- سواء في الصحة اوالتموين او الداخلية او القضاء-------لماذا هذه الايادي المرتعشة في اتخاذ القرار السريع والمناسب الذي يعيد للدولة هيبتها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة