تنشيط السياحة تدرس تكثيف الحملة الترويجية لمصر بالسوق اليابانى

الأربعاء، 01 مارس 2017 12:02 م
تنشيط السياحة تدرس تكثيف الحملة الترويجية لمصر بالسوق اليابانى جانب من اللقاء
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال هشام  الدميرى، رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن هناك دراسة لزيادة الحملة الترويجية لمصر، بالسوق اليابانى الأنشطة الترويجية مع منظمى الرحلات فى اليابان، كما سيتم توجيه دعوه للإعلام اليابانى ومنظمى الرحلات للحضور إلى مصر للتعرف أكثر ومشاهدة المقاصد السياحية المصرية.  

جاء ذلك خلال لقائه مع السفير كين موكاى اليابانى بالقاهرة، لبحث سبل التعاون السياحى بين البلدين وتناول الرؤى بشأن حركة السياحة اليابانية لمصر  بحضور أحمد شكرى رئيس قطاع السياحة الدولية  .

وتطرق اللقاء إلى سبل دعم التدفق السياحى لمصر من السوق اليابانى باعتباره أحد أهم الأسواق السياحية لمصر، خاصة السياحة الثقافية، لما تتمتع به مصر من شغف لدى الشعب اليابانى.

من جانبه أعرب السفير اليابانى عن سعادته كونه سفيرا لبلاده فى مصر التى قضى فيها عدة سنوات من قبل تعلم فيها اللغة العربية جيدا ، مشيرا إلى عمق العلاقات اليابانية المصرية فى العديد من الأنشطة الاقتصادية، لافتا إلى أن الشعب اليابانى لديه ولع بالحضارة المصرية القديمة.

وأشار الدميرى إلى أن وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة يبذلان قصارى جهودهم من أجل تنشيط الحركة السياحة الوافدة إلى مصر والعمل على تذليل العقبات التى تواجه صناع القرار فى الجانبين بما فيها منظومة الطيران العاملة على تدفق الحركة السياحية من مدن اليابان المختلفة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة