أكرم القصاص - علا الشافعي

تبدأ من القاهرة وصولا لشرم الشيخ

"تنشيط السياحة": مسيرة لقائدى الدراجات النارية بعنوان "سيناء أمان" الجمعة

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 01:06 م
"تنشيط السياحة": مسيرة لقائدى الدراجات النارية بعنوان "سيناء أمان" الجمعة مسيرة للدراجات النارية - أرشيفية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت هيئة تنشيط السياحة، انطلاق مسيرة لقائدى الدراجات النارية تحت عنوان "سيناء أمان"، بمشاركة 80 متسابقا، خلال الفترة من 3 حتى 7 مارس المقبل، وينطلق الحدث، الذى ينظمه نادى السيارات والرحلات المصرى، من القاهرة وصولا لمدينة شرم الشيخ.

وقالت الهيئة فى بيان لها، إن الهيئة تحرص على رعاية ودعم مثل هذه البطولات الرياضية، التى من شأنها المساهمة بصورة فعالة فى عرض المنتج السياحى المصرى على المستوى الدولى، وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحى المصرى، بتوجيه رسالة للعالم أجمع ممثلة فى هؤلاء المتسابقين بأن مصر بلد أمن قادرة على استضافة مثل هذه الأحداث الرياضية.

وأضافت، أن السياحة الرياضية تعد من أهم الأنماط السياحية، وتلقى رواجاً من مختلف الجنسيات، مما يساهم بشكل مباشر فى إقبال السائحين وزيادة نسبة الإشغالات السياحية فى المدن التى تشهد الحدث.

وأشارت، إلى أن الدراجين المصريين ينطلقوا من القاهرة يوم الجمعة المقبلة، حيث يتجه المشاركون بمختلف دراجاتهم إلى مدينة دهب لقضاء ليلتهم هناك استعداداً للمسيرة ثم التوجه صباح الأحد إلى شرم الشيخ ومن المقرر عقد مؤتمر صحفى يوم الإثنين، بحضور محافظ جنوب سيناء خالد فوده وعدد من المسئولين، ثم العودة صباح يوم الثلاثاء 7 مارس إلى القاهرة مقر انطلاق المسيرة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة