بالصور.. قصة عامل زراعى اقتحم موكب وزير الإسكان لعلاج ابنه.. عبد الرحمن صدمته سيارة ويرقد منذ 5 شهور بلا حراك.. والد الطفل:"لفيت ابنى بالبطانية ودخلت على موكب الوزير والمحافظ عشان يتعالج"

الأربعاء، 01 مارس 2017 11:00 م
بالصور.. قصة عامل زراعى اقتحم موكب وزير الإسكان لعلاج ابنه.. عبد الرحمن صدمته سيارة ويرقد منذ 5 شهور بلا حراك.. والد الطفل:"لفيت ابنى بالبطانية ودخلت على موكب الوزير والمحافظ عشان يتعالج" الطفل عبدالرحمن
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يظل حب الأبوين للأبناء يفوق كل وصف، فلا شىء فى الحياة أصعب على الأب من أن يقف عاجزا مكتوف الأيدى أمام مرض ابنه، حينها قد يفعل أى شىء، حتى لو تعرض للمسئولية، حتى لو مد يده للناس، حتى لو اقتحم موكب وزير مستعطفا..هذا ما فعله محمد عبد الرحمن، (45 سنة) عامل زراعى من قرية أبو شلبي مركز فاقوس بالشرقية، والد الطفل عبد الرحمن.. فالعامل الزراعى البسيط لم يجد طريقة لإنقاذ ابنه الذى يرقد غير قادر على الحركة منذ 5 أشهر، سوى أن يقتحم موكب وزير الإسكان خلال افتتاحه محطة شرب فى القرية، بعدما علم بوجود المحافظ اللواء خالد سعيد، فما كان من الأب إلا أن حمل نجله فى بطانية ودخل على الوزير  قائلا: "يا بهوات ابنى بيموت بين ايدى وبعت البيت عشان اعالجه، معنديش أى حاجة تانية ابيعها عشان أعالجه".

داخل مستشفى المبرة، يرقد الطفل عبد الرحمن، بعد ما أصدر المحافظ تعليمات باستكمال علاجه بها، يصاحبه والده الذى روى لـ"اليوم السابع" تفاصيل مأساته ابنه، والذى يصارع الموت على أمل الحياة داخل العناية المركزة.

 

يقول الأب:" عبد الرحمن 8 سنوات بالصف الثانى الابتدائي، هو طالب متفوق وزكي، كنت أعقد عليه الأمل أن يتم تعليمه الجامعى ويصبح طبيبا أو مهندسا، لكن قدر الله وما شاء فعل، فأثناء عودته من المدرسة صدمته سيارة مسرعة على الطريق، وتم نقله لمستشفى الصالحية المركزى ومنها للزقازيق الجامعى وظل فيها 75 يومًا داخل العناية المركزة، حيث كانت إصابته فى المخ".

 

وأضاف: "معظم تكاليف العلاج داخل المستشفى على حسابى، وبعد هذه الفترة قالت المستشفى : "احنا عملنا اللى علينا مع ابنك"، ثم خرج من المستشفى لا يتحرك ولا يتكلم ويعانى من فقدان فى الوعى، اضطررت لأن أبيع البيت الذى يأوى أسرتى وأبنائى الخمسة، بعدما تراكمت ديون مصاريف العلاج ولاستكمال باقى علاجه، فكنت أتابع الحالة مع 5 أطباء للمخ والأعصاب والعلاج الطبيعى والأطفال"، وتابع:" فى الآخر الفلوس خلصت ومش قادر والولد كل يوم حالة تتدهور، عرفت ان المحافظ جاى البلد شلت ابنى فى حضنى ورحت ليه يمكن ألقى حل".

وأشار عم محمد، إلى أنه منذ أن حرر محضر حادث ابنه فى نوفمبر الماضى لم يتم سؤالهم فى النيابة أو استدعاء صاحب السيارة المتسببة فى الحادث.

وناشد عم محمد الأجهزة الأمنية بالشرقية والمحامى العام، بالتحقيق فى المحضر المحرر وإحالة المجنى عليه للمحكمة وتوقيع العقوبات عليه وفقا للقانون.

 

من جهته، أكد الدكتور هشام عبد الحفيظ مدير هيئة التأمين الصحى بالشرقية، أنه تم تشكيل فريق طبى من استشارى المخ والأعصاب والعناية والأطفال لفحص حالة الطفل عبد الرحمن وإعداد تقرير طبى عن الحالة، وتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية، مشيرا إلى أن المصاب بحالة ضعف عام وفقدان للوعى إثر تجمع دموى فى المخ بعد تعرضه للحادث، لافتا إلى أن المحافظ يجرى اتصالات ومتابعة يومية لحالة الطفل للاطمئنان عليه.

 

4-عامل-زراعي-يقتحم-موكب-وزير-لطلب-علاج-نجلة
 
5-عامل-زراعي-يقتحم-موكب-وزير-لطلب-علاج-نجلة
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة