أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. مأساة مهندس بالشرقية داهمه المرض ويعجز عن تكاليف العلاج

الإثنين، 27 فبراير 2017 05:00 ص
بالصور.. مأساة مهندس بالشرقية داهمه المرض ويعجز عن تكاليف العلاج المهندس احمد خالد
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"صعب على جدا أنى أتحدث فى الإعلام، لكن ليس أمامى طريقة غيره الآن، لكى يصل صوتى، إلى أى مسئول بالدولة، عشان أنقذ نجلى أحمد الذى يعانى من فشل فى النخاع العظمى ويحتاج لعملية جراحية عاجلة، لكن اللائحة الطبية للشركة التى يعمل بها لا تسمح، وهو الآن طريح الفراش بعد عدة أشهر من زواجه" بهذه الكلمات روى خالد حسين مسلم مقيم بمدينة الزقازيق، بالشرقية، مأساة نجله "أحمد" 28 سنة يعمل مهندس بشركة المقاولون العرب، فرع القناة.

ويضيف "خالد" أن نجله "أحمد" أحد المهندسين الذين شاركوا فى حفر قناة السويس الجديدة، وأنه متزوج منذ عدة أشهر، ومن فترة ظهرت عليه أعرض التعب، وبعد إجرائه عدة تحاليل طبية، تبين أنه مصاب بفشل فى النخاع العظمى.

 وتابع الأب، وهو يعتصر ألما على نجله الشاب، أنه يحتاج إلى عملية زرع نخاع، تكلفتها 400 ألف جنيه، وغير متوفر معى ولا معه، منهم أى جزء لأنه متزوج حديثا، وبمخاطبة الشركة من أجل علاجه، تبين أن اللائحة الطبية للشركة لا تسمح، بدفع تكلفة العملية، والشركة توفر له العلاج الشهرى الذى يصل إلى 40 ألف جنيه، ولكن لائحتها الطبية لا تسمح بإجراء العملية لتكلفتها الباهظة.

وتابع الأب، أنه لجأ للعلاج على نفقة الدولة، وإجراء العملية، ولكن جاء الرد بأن "أحمد" له تأمين ولا يجوز معالجته على نفقة الدولة، لأنه مؤمن عليه بشركة المقالون.

وناشدت أسرة المهندس الشاب، رئيس مجلس الوزاء، ووزير الصحة بعلاج نجلهم، الذى يحتاج إلى جراحة عاجلة، وخاصة بعد تدهور صحته وملازمته الفراش.

للتواصل مع الحالة على الرقم 01226805956

 

المهندس أحمد خالد
المهندس أحمد خالد

 

تحاليل طبية للمهندس أحمد
تحاليل طبية للمهندس أحمد

 

تقرير طبى بالحالة
تقرير طبى بالحالة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه1

اسال الله العظيم ان يشفيه ويشفى ابنتى شفاء ا لايغادر سقما

اللهم اشفى جميع مرضانا ومرضىة المسلمين

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم سمير

شركه المقاولون العرب

لو كل عامل اتبرع بعشره جنيه من الشركه هتتعملوا العمليه ياريت اليوم السابع تتبني الموضوع داه وأنا أول المتبرعين

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

تأمين صحي حقيقي

لا حل لتلك الامور.. الا بتطبيق نظام تأميني حقيقي كالذي في كل دول العالم المحترم. لماذا يحرم مواطن من حقه في العلاج لانه لا يجد جهة تتحمل تلك المسئولية انها مسئولية اصيلة للدولة.،،،لا تتفضل بها علي مواطنيها.... انها نفس الدولة التي تصرف بسخاء علي علاج كبار المسئولين و الفنانين و الرياضيين .... لماذا لاتقوم بنفس الدور للمواطن العادي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة