أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 1 / 3 / 2017

الأربعاء، 01 مارس 2017 09:09 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 1 / 3 / 2017 منتخب الشباب
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 1 / 3 / 2017 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها تعادل منتخب الشباب مع غينيا بجانب بقاء محمد حلمى على رأس القيادة الفنية للزمالك.

بالفيديو.. غينيا تتعادل مع منتخب مصر بأمم أفريقيا للشباب

تعادل منتخب غينيا مع منتخب مصر للشباب فى الدقيقة 79 من الشوط الثانى فى الجولة الثانية لكأس الأمم الأفريقية 2017 بزامبيا.

حلمى فى جلسة مرتضى منصور: لا أمانع فى قيادة الزمالك يوم أو شهر أو سنة
 
أكد محمد حلمى المدير الفنى للزمالك، فى الجلسة التى عقدها معه مرتضى منصور رئيس النادى، بحضور هانى زادة وأحمد مرتضى ورحاب أبو رجيلة أعضاء مجلس الإدارة وحازم ياسين أمين الصندوق وإسماعيل يوسف مدير الكرة، أنه لا يمانع فى تدريب الفريق لأى فترة لخدمة النادى سواء يوم أو شهر أو سنة فالمهم لديه مصلحة قلعة ميت عقبة.
 
أضاف حلمى فى جلسة مرتضى منصور، أنه لا توجد لديه أى مشكلة بشأن الرحيل من عدمه، قائلاً: "الأهم مصلحة الكيان ولن أفكر يومًا فى تقديم استقالة ورئيس الزمالك ما يهمه مصلحة النادى والفريق".

الكاف يكرم حسن حمدى رئيس الأهلى السابق فى إثيوبيا

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف" تكريم حسن حمدي رئيس الأهلي السابق ومنحه وسام الاستحقاق الذهبي علي هامش اجتماعات الجمعية العمومية ، خلال الفترة من ١٣ إلى ١٧ مارس الجاري والتى تقام بالعاصمة الاثيوبية أديس أبابا .
 
ماليك إيفونا خارج حسابات الأهلى فى الصيف
 
يرفض الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدري عودة الجابونى مليك إيفونا لاعب الفريق الأحمر السابق وتيانجين الصينى الحالي للقلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

ماكيدا يرفض منصب مدير الكرة فى الاتحاد السكندرى

أعلن الإسبانى ماكيدا المدير الفنى للاتحاد السكندري رفضه فكرة تعيين مدير الكرة داخل جهاز زعيم الثغر فى الفترة المقبلة ، وذلك خلال الجلسة التى عقدها مع إدارة النادى برئاسة محمود مشالى قبل سفره لمسقط رأسه لقضاء إجازة قصيرة مع أسرته.
 
كوبر يكتفى بـ"شيفو وحافظ" فى الشمال واستبعاد ناصف وأشرف
 
استقر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر، على استدعاء الثنائى محمد عبد الشافى وكريم حافظ لمعسكر المنتخب فى مارس المقبل والاعتماد عليها فى الناحية اليسرى خلال الفترة المقبلة.

كوبر يفاضل بين مصطفى فتحى ومحمد إبراهيم والشيخ لمعسكر الفراعنة

يفاضل الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر، بين الثنائى مصطفى فتحى ومحمد إبراهيم صانعى ألعاب الزمالك، وأحمد الشيخ لاعب المقاصة، لضم أحدهم فى معسكر الفراعنة فى مارس المقبل، الذى يتخلله مباراة ودية مع توجو يوم 28 من نفس الشهر.

رسمياً.. 5 آلاف مُشجع فى مباراة الأهلي وبيدفيست ببطولة أفريقيا

أرسل اتحاد الكرة خطاباً رسمياً إلى النادى الأهلى، يُخطره فيه بموافقة الأمن على إقامة مباراة الأهلى أمام بيدفيست الجنوب أفريقى ضمن ذهاب دور الـ32 ببطولة دورى أبطال أفريقيا، على ملعب السلام والمقرر لها 11 مارس الجارى.

المقاصة يرحب بنقل مباراة الزمالك بشرط

رحب مسئولو مصر المقاصة بنقل مباراة الفريق أمام الزمالك المقرر لها بعد غد الجمعة فى إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس من مسابقة الدورى، إلى القاهرة بدلا من استاد السويس، بعد اعتراض الفريق الفريق على خوض اللقاء بالسويس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة