ماليك إيفونا خارج حسابات الأهلى فى الصيف

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 11:17 م
ماليك إيفونا خارج حسابات الأهلى فى الصيف ماليك ايفونا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرفض الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدري عودة الجابونى مليك إيفونا لاعب الفريق الأحمر السابق وتيانجين الصينى الحالي للقلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

الأهلى يرفض عودة ماليك إيفونا فى الوقت الحالى 

وعلل الجهاز الفنى للأهلى رفضه لتراجع أداء ماليك إيفونا بشكل كبير الأمر الذى يظهر فى تجميده على دكه ناديه الصينى فضلاً عن ظهوره بمستوى متواضع مع منتخب بلاده فى نهائيات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة ليودع منتخب بلاده البطولة من الدور الأول رغم كونه البلد المضيف.

الأهلى يعلق على عودة ماليك إيفونا 

من جانبه أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى أن الجابونى ماليك إيفونا خارج حسابات ناديه فى الفترة الحالية مشدداً أن قرار عودة اللاعب من عدمه بيد الجهاز الفنى بقيادة حسام البدري.

إيفونا يُنعش خزينة الأهلى 

كانت خزينة اللأهلى قد انتعشت بما يقرب الـ 50 مليون جنيه مصري بعد إرسال نادي تيانجين الصيني القسط الأخير من صفقة الجابوني ماليك إيفونا الذى انتقل من الأهلي للنادي الصيني الصيف الماضي مقابل 8 ملايين دولار حصل الأهلي على  5 ملايين منذ عدة أشهر ، قبل أن يحصل على القسط الأخير منذ أيام قليلة.

وشهدت الأيام الماضية اتصالات مُكثّفة من جانب إدارة الأهلي مع النادي الصيني، حيث تولّى كامل زاهر أمين صندوق الأهلي هذا الملف في إطار حرص مجلس إدارة النادي برئاسة محمود طاهر على استرداد مستحقات النادي لدى أي جهة حتى نجح زاهر في إنعاش خزينة الأهلي بـ3 ملايين دولار قيمة القسط الأخير فى صفقة ماليك إيفونا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة