خالد صلاح

عادل إمام يقدم مسلسله عام 2018 مع شركة إنتاج يملكها ابنه

الأربعاء، 01 مارس 2017 12:44 م
عادل إمام يقدم مسلسله عام 2018 مع شركة إنتاج يملكها ابنه عادل امام ورامي امام وهشام تحسين
كتب جمال عبد الناصر
إضافة تعليق

فى بيان صحفى أرسلته شركة الإنتاج الجديدة التى يمتلكها المخرج رامى إمام، أكدت فيه أن النجم عادل إمام تعاقد مع شركة "ماجنوم" للإنتاج والتوزيع الفنى والسينمائى المملوكة للمخرج رامى إمام، وخبير التسويق الدولى هشام تحسين على تقديم مسلسل لرمضان 2018. وسوف يتم التحضير للعمل بعد انتهاء شهر رمضان المقبل.

 

ومن جانبه، أعرب المخرج رامى إمام عن سعادته بالتعاون مع الفنان الكبير عادل إمام على مدار السنوات الماضية فى مسلسلاته الرمضانية قائلا: "لقد كان لى الشرف أن أكون مخرج أعمال فنان كبير بحجم عادل إمام فى أعمال كثيرة لاقت نجاحا كبيرا"، مؤكدا "شركة ماجنوم ستضع كل إمكانياتها للخروج بعمل فنى ضخم ومختلف يليق بفنان صاحب تاريخ وثقل مثل عادل إمام".

 

كما أكد هشام تحسين المدير التنفيذى لشركة "ماجنوم"، أن الشركة تسعى لتقديم كل ما هو مختلف وإبداعى لإسعاد أكبر قاعدة من الجماهير فى مصر والعالم العربى، لذلك قررنا أن يكون أول أعمالنا إنتاج مسلسل كبير وضخم لنجم محبوب وله شعبية عظيمة فى جميع أنحاء الوطن العربى وهو النجم عادل إمام".

 

هذا وقد تأسست شركة "ماجنوم" للإنتاج والتوزيع الفنى والسينمائى مع مطلع عام 2017، حيث تقوم الشركة بالتحضير للعديد من المفاجآت والتعاقدات خلال العام الجارى على أن يتم البدأ فى تنفيذ المشروعات قريبا.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة