غلق 115 مقهى مخالف وتنفيذ 75 قرار إزالة فى حملة أمنية بالجيزة

الخميس، 09 فبراير 2017 12:35 م
غلق 115 مقهى مخالف وتنفيذ 75 قرار إزالة فى حملة أمنية بالجيزة حملة لإزالة الكافيهات المخالفة - صورة أرشيفية

كتب بهجت أبو ضيف

شنت مديرية أمن الجيزة، حملة أمنية استهدفت المقاهى والكافيهات المخالفة لشروط الترخيص، أسفرت عن غلق 115 مقهى، وتنفيذ 75 حالة إزالة.


كما شنت إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، حملة أمنية على الملاهى الليلية بالهرم، أسفرت عن تحرير 50 مخالفة لإدارة منشأة بدون ترخيص، وعدم الإخطار عن تقديم فقرات فنية، وتقديم شيشة وخمور بدون تصريح.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة