طالب يشارك صحافة المواطن ببورتريهات تضم مشاهير الفن وكرة القدم بألوان الفحم

الخميس، 09 فبراير 2017 11:41 ص
طالب يشارك صحافة المواطن ببورتريهات تضم مشاهير الفن وكرة القدم بألوان الفحم عصام الحضرى
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئ، عبد الرحمن وصفى، 15 عاما، خدمة صحافة المواطن، مقيم بمحافظة القاهرة، مجموعة من اللوحات الفنية التى تبرز موهبته فى رسم المشاهير، والتى تضم الفنانين ولاعبى كرة القدم، مستخدما فى بورتريهاته العديد من الخامات وألوان الفحم وألوان الفيبر كاستل، مؤكدا أنه يعمل على تطوير موهبته للوصول إلى عالم الاحتراف من خلال الاطلاع وقراءة ومعرفة مراحل التطور للوصول إلى العالمية.

 

الجوكر
الجوكر

وأضاف عبد الرحمن وصفى فى رسالته، "موهبتى الرسم وبحب الرسم جدا، وأن والدته اكتشفت هذه الموهبة، وبجانب دراستى فى الشهادة الإعدادية أوفر وقتا للرسم، بحب ارسم من صغرى كنت بشوف أى حاجة برسمها، لحد ما فهمت شويه ودخلت مجال البورتريه وعرفت الخامات وألوان الفحم وألوان الفيبر كاستل" .

سمير غانم
سمير غانم

 

وتضم الرسومات، عصام الحضرى، الحارس الدولى للمنتخب المصرى، وليونيل ميسى لاعب المنتخب الأرجنتينى ونادى برشلونة، والفنان سمير غانم، وشخصية الجوكر الجديدة .

 

الحضرى
الحضرى
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء. 
 
ميسى
ميسى
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ashraf1@dr.com

الوان الفحم

الفحم اسود فقط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة